المحتوى الرئيسى

أطول رجل في مصر: "الناس بتتنمر بينا.. بتعيبوا في خلقة ربنا ليه؟"

09/20 02:05

قال محمد شحاتة، أطول رجل في مصر، إن والدهم كان يعاني من ظاهرة "العملقة" ولكنه تم علاجه في فترة مبكرة من حياته حتى عاش حياته بشكل طبيعي: "عايزين نعيش زي الناس.. وربنا خلقنا كدة".

وأضاف "شحاتة"، خلال استضافته ببرنامج "مساء DMC" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية "DMC"، أنهما تم تلقيبهما بأطول شخصين على مستوى الجمهورية، ولم يتم الاهتمام بهما أو بمشكلاتهما مثل المسكن والعلاج، موضحا أنه كان يعمل في بداية حياته، ولكنه حاليا لا يستطيع استكمال حياته بهذا الشكل، طالبا العلاج من الدولة وتوفير معاش شهري له.

وأكد أنه تخرج في جامعة الأزهر، معهد قراءات،، إلا أنه لم يعمل بشهادته التي تخرج منها، كما أنه متزوج منذ 8 سنوات ولم ينجب، ولا يستطيع إجراء عملية "طفل أنابيب" لسعرها الباهظ وعدم توفير فرصة عمل له، مشيرا إلى أنه يعاني من تنمر كبير من قبل المواطنين: "الناس بتقعد تصور فينا، ماتسيبونا دي خلقة ربنا، والمفروض الناس تتأقلم على الوضع ومتعيبوش على خلقة ربنا، بتعيبوا على الخالق ولا المخلوق.. ادعولنا".

وتابع: "كنت داخل المستشفى لقيت 6 أشخاص بيصوروني، وسألتهم إنتو بتصوروني ليه قالوا علشان ننزل صورتك على الفيس، ومسح الصورة وقعدوا يضحكوا عليا، أنا نفسي قفلت ليه كدة".

عكف المستثمر المغامر، مايك سبايزر، بعد شهرين من الاكتتاب العام بـ"فيسبوك" في عام 2012، على إنشاء شركة برمجيات في مكتبه بالقرب من دار سينما

بين ليلة وضحاها، أصبحت "الفرخة ليسكي" من أشهر الحيوانات التي تتصدر أخبارها المواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية، بعدما خرج طبيبان بيطريان

نشر المطرب عمر كمال صورة له مع سياراته الجديدة ماركة "BMW x6" وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق: "وركبت ال x6".

فُقدت الطفلة كنزي محمد عبدالله، وتبلغ سنتان و10 أشهر، بعد أن خرجت وحدها من باب الحضانة، وذلك بعد أن تركتها العاملة وحدها، دون اهتمام أو رقيب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل