المحتوى الرئيسى

تأييد حبس فتاة التيك توك «منار سامي» 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه

09/19 14:30

قررت محكمة جنح استئناف طنطا الاقتصادية، اليوم، تأييد حبس منارسامي المعروفة إعلاميًا بـ" فتاة التيك توك"، 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه، وذلك في غياب المتهمة.

وكانت هيئة المحكمة قررت في 15 أغسطس الماضي تأجيل القضية لليوم، للنطق بالحكم، وقررت اليوم، قبول الاستئناف شكلًا ورفضه موضوعًا، وتأييد الحكم الصادر ضدها في 29 يوليو الماضي من جنح طنطا الاقتصادية بمعاقبة المتهمة بالحبس 3 سنوات مع الشغل، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات، وذلك بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

تأييد حبس منار سامي

وعقب سماع الحكم، انهارت المتهمة مغشيًا عليها، وسط حالة من البكاء، قائلة "والله معملتش حاجة"، ثم استأنفت المتهمة على الحكم أمام جنح استئناف طنطا الاقتصادية، والتي أصدرت قرارها السابق.

كانت النيابة العامة قد وجهت للفتاة تهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز، والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

واستمعت محكمة جنح طنطا الاقتصادية في 22 يوليو الماضي، إلى أقوال المتهمة وأكدت أنها شاركت وعمرها 15 عامًا في عمل فيلم لتوعية الأطفال.

بعد انقطاع 25 عامًا.. أول سفير للسودان في أمريكا يقدم أوراق اعتماده لـ ترامب

«عاوز أشوف مستقبلي».. عمار حمدي يرفض العودة للأهلي

وعن انتشار صور جنسية لها، قالت إنها حرّكت دعوى قضائية في 2013 ضد طليقها لأنه نشر صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بسمعتها، واستخدامها كورقة ضغط ليحصل على حضانة طفلتيهما " لي لي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل