المحتوى الرئيسى

ليفاندوفسكي يسخر من ثمانية شالكة: ليست بداية سيئة بالدوري الألماني

09/19 12:56

سخر روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، من الهزيمة القاسية التي مني بها شالكة، بثمانية أهداف نظيفة، في افتتاح مشوار الفريقين، ببطولة الدوري الألماني، وهي النتيجة ذاتها التي أسقط بها برشلونة، في دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

وكتب الهولندي ليفاندوفسكي، هداف الدوري الألماني الموسم الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة ساخرة من الهزيمة الثقيلة التي تكبدها شالكة، بقوله: "حسناً، ليست بداية سيئة بالدوري الألماني".

قرر بايرن ميونيخ، إعادة النتيجة القاسية التي أسقط بها برشلونة، بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا، إلى الأذهان من جديد، بعد وقوع شالكة في فخ الثمانية أهداف، بمستهل مشوار الفريقين في الدوري الألماني. 

وحقق بايرن ميونيخ حزمة من الأرقام القياسية، في مستهل مشواره في الدوري الألماني، بعد أسقط شالكة في فخ الثمانية أهداف مرة أخرى، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية، التي يحمل لقبها الفريق البافاري. 

جاء أبرز الأرقام القياسية، تسجيل حامل لقب الدوري الألماني، أكبر فوز في مباراة افتتاحية على مستوى دوريات "بيج فايف"، منذ أتلتيكو مدريد، عام 1955، الذي سجل النتيجة ذاتها على حساب هيراكليس، بينما استطاع جنابري، الحفاظ على الرقم الفريد للفريق البافاري، الذي سيطر على تسجيل الأهداف الافتتاحية في آخر 8 نسخ من البونسدليجا. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل