المحتوى الرئيسى

بعد تجدد اهتمام بايرن ميونخ.. لامبارد يرفض توضيح مستقبل أودوي مع تشيلسي

09/19 02:33

التزم مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد، الصمت تجاه التقارير الصحفية التي تشير إلى تجدد اهتمام نادي بايرن ميونخ بضم اللاعب كالوم هودسون أودوي من النادي اللندني، حيث رفض التأكيد أو النفي.

وسبق أن رغب بطل الدوري الألماني في الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي، في مواسم انتقالية سابقة.

وفشل البافاري في حسم صفقة أودوي، آنذاك، ولكن الإدارة جددت اهتمامها بضمه في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حسب ما أفادت تقارير صحفية مختلفة.

وعندما سُئل عن رأيه تجاه تلك التقارير، أجاب لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "ليس لدي أدنى فكرة، ليس لدي أي شيء، لا أعرف ما إذا كان هناك أي حقيقة في ذلك، لذا لا أعتقد أن هناك الكثير لأقوله".

وأضاف: "سأكون مندهشًا إذا لم يشعر أي لاعب بخيبة أمل عندما لا يشارك في المباريات، سأكون مندهشا جدًا من ذلك، مع كالوم اللاعب الشاب عليه أن يركز تمامًا على العمل الذي يقوم به في التدريبات يوميًا".

اقرأ أيضًا.. ليكيب: حارس رين يقدم دليل اقترابه من تشيلسي

وواصل: "لقد قلت ذلك عدة مرات قبل الآن، عندما أختار فريقًا، يجب أن أفكر في كيفية تدريب اللاعبين، وكيف يلعبون داخل الفريق، وكيف يتعاملون مع الكرة، ليس لدي أي مفضلات هنا، ولا أعتمد على الناس لأنني أحبهم".

وتابع: "أنا أعتمد على الناس لأنني أريد أن يكون الناس ناجحين، وهذا بدوره آمل أن يجعل الجميع هنا سعداء، كالوم لاعب شاب متطور، ولقد انتشر الكثير من الحديث بشأنه بسبب الطريقة التي سارت بها مسيرته في سن مبكرة".

واستكمل: "تظل الحقائق كما هي بالنسبة لجميع اللاعبين الشباب في الفريق، وعليهم العمل كل يوم مع فكرة وضع أنفسهم في إطار الجاهزية للبدء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل