المحتوى الرئيسى

النحاس وكشري ومختار.. أبناء الأهلي متعودين على إحراج الزمالك

09/19 02:06

شهدت الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز عودة أبناء الأهلي لتحقيق الانتصارات مجددا على نادي الزمالك، بعد نجاح أحمد كشري في تحقيق الفوز رفقة نادي أسوان على حساب الأبيض.

ولا يعد أحمد كشري الوحيد من أبناء النادي الأهلي، الذي حقق الانتصار على حساب نادي الزمالك، حيث سبقه العديد من المدربين المنتمين للأحمر مثل عماد النحاس ومحتار مختار.

أما عن عماد النحاس فأحرج الزمالك من قبل في العديد من المرات كانت بدايتها حينما قاد الشرقية للفوز على الفريق الأبيض في موسم 2016-2017.

كما تعطلت انتصارات الزمالك خلال 3 مباريات أخرى في مواجهة عماد النحاس من خلال سيطرة التعادل عليها، وذلك أمام أسوان في موسم 2015-20016 وأمام الرجاء المطروحي في 2017-2018 وفي مواجهة المقاولون العرب بالموسم الماضي 2018-2019.

فيما نجح مختار مختار في الفوز على الزمالك من قبل ومن المعروف عنه بأنه من أبناء الأحمر، فتمكن من الفوز على الزمالك خلال 6 مباريات بواقع 5 خلال ولايته لبتروجت وانتصار وحيد مع إنبي كان في نهائي كأس مصر 2011، فيما تعادل مختار مختار مع الزمالك فى 6 مباريات بواقع 4 خلال ولايته للإنتاج الحربي و2 مع فريق بتروجت.

انتصار أحمد كشري التاريخي أمس على نادي الزمالك يشهد "حدث استثنائي"، خاصة وأنه الانتصار الأول لنادي أسوان عبر تاريخه على الأبيض منذ إنشاء النادي عام 1930.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، عقب تعثر غريمه التقليدي الزمالك أمام نادي أسوان مساء اليوم الجمعة.

وكانت جماهير الأهلي تنتظر هدية من فريق الزمالك اليوم من أجل الاحتفال بلقب الدوري رقم 42، خاصة وأن تعادل الزمالك أو خسارته يتوج الأهلي رسميًا وهو ماحدث وخسر الزمالك بهدف دون رد.

وكاد الأهلي أن يتوج باللقب بشكل رسمي خلال الجولة الماضية في مباراة الاتحاد السكندري إلا أن التعادل السلبي سيطر على المباراة على الرغم من حصول زعيم الثغر على ركلة جزاء خلال المباراة وأهدرها أحمد رفعت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل