المحتوى الرئيسى

«شعراوى»: تخفيضات جديدة فى أسعار التصالح | المصري اليوم

09/19 00:46

أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن الدولة جادة في منع أي مخالفات أو تجاوزات جديدة فيما يخص ملف البناء مرة أخرى، كما تسعى لاستيداء حقوقها كاملة، كاشفًا عن تخفيضات جديدة في أسعار التصالح على بعض مخالفات البناء، في عدد من المحافظات، من بينها الشرقية والدقهلية والقليوبية والإسكندرية والغربية، للتيسير والتخفيف على المواطنين، والاستفادة من الفرصة الحالية التي تقدمها الدولة لهم لتقنين الأوضاع وعدم التعرض لخطورة الإزالة.

شعراوي: مبالغ التصالح ستعود للمواطنين مرة أخرى في صورة مشروعات

شعراوي: انطلاق خطة تأهيل وتدريب العاملين بالمحليات بـ7 دورات جديدة

«شعراوي» يكلف المحافظين باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الأمطار

وأعلن «شعراوى»، في تصريحات صحفية، أن المبالغ التي يتم تحصيلها ستعود إلى المواطنين مرة أخرى في صورة مشروعات التنمية والخدمات وتطوير الطرق والإسكان الاجتماعى والصرف الصحى وتحسين مياه الشرب.

وقال إن جميع المحافظات تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح، بعد التيسيرات التي أعلنتها الدولة خلال الأيام الماضية، وهناك عدد من المحافظات نسقت مع مديريات التربية والتعليم لتحديد عدد من المدارس لاستقبال الراغبين في التصالح بها، بالإضافة إلى أن هناك حوالى 320 مركزًا تكنولوجيًا تم تخصيصها بالمحافظات لتلقى طلبات التصالح.

وأشار إلى أن إجمالى طلبات التصالح بلغ مليونًا و180 ألف طلب، حتى أمس الأول، مطالبًا المواطنين الراغبين في التصالح بسرعة التقدم للحفاظ على الثروة العقارية للمواطنين، وتجنب عقوبات الحبس والغرامات وأعمال الإزالة وقطع المرافق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل