المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يفتح النار على الجنايني وطارق يحيى.. ويكشف أسباب الهزيمة من أسوان | الرياضة | جريدة الطريق

09/19 00:18

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن سبب خسارة الفريق الأبيض اليوم الجمعة أمام فريق أسوان بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بإستاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك": " اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة هي سبب خسارة الزمالك اليوم، الفريق يلعب مباراة كل ثلاثة أيام؛ وهو ما أسفرعن إصابات عديدة للاعبي الزمالك أمثال محمد عبد الشافي، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي".

وأضاف:"الجمهور لن يتركك في حالك يا عمرو يا جنايني بسبب إصابات لاعبي الزمالك، الأهلي لديه هدف وهو الفوز بالدوري وحققه، والزمالك لديه هدف أيضًا وهو الفوز بدوري أبطال أفريقيا، أرحمنا يا عمرو يا جنايني، انت هتتسبب في إصابات لاعبي الزمالك وبيراميدز والأهلي قبل المباريات الإفريقية الفاصلة".

وواصل:" أسوان حقق الفوز على الزمالك بسبب غياب ١١ لاعبً عن الفريق للإصابة، و أطالب وزير الشباب والرياضة بإيقاف هذه المهزلة، وبهذه الطريقة سنسافر إلى المغرب بعربية إسعاف مش بطائرة خاصة".

وتابع:" رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق والذي أتجه لفريق التعاون السعودي كان سبب آخر لهزيمة الزمالك اليوم أمام أسوان".

اقرأ أيضًا: ”الكل يعيش الوهم”.. أول تعليق من أبو تريكة على هزيمة الزمالك من أسوان

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل