المحتوى الرئيسى

الأهلي ينتظره ممر شرفي أمام مصر المقاصة بعد هدية أسوان - ميركاتو

09/19 00:00

تُوج النادي الأهلي رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2019، مساء اليوم الجمعة، عقب سقوط غريمه التقليدي الزمالك، في فخ الخسارة أمام أسوان، ضمن الجولة الـ28.

وأهدى نجم الأهلي السابق ومدرب فريق أسوان الحالي “أحمد كشري”، لقب الدوري للاهلي، بعدما تغلب على الزمالك في ليلة تاريخية لأبناء “زهرة الصعيد”.

وفاز أسوان بهدف نظيف بقدم اللاعب “إبراهيم جلال”، وسيظل هذا الهدف عالقًا في أذهان الجماهير المصرية بعدما أهدى “الشياطين الحمر” اللقب رقم 42 في تاريخه.

ولن ينسى جمهور أسوان هذا الهدف، فقد أبعد فريقهم كثيرًا عن مناطق الهبوط بفارق مريح من النقاط عن حرس الحدود واف سي مصر، باحتفاظ الفريق بالمركز التاسع برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الاسماعيلي العاشر في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم.

ويحتفل النادي الأهلي أمام مصر المقاصة غدًا السبت في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، بلقب الدوري المصري بشكل رسمي، بعدما أخفق في ذلك أمام الاتحاد السكندري الذي تعادل معه من دون أهداف على ملعب برج العرب الأسبوع الماضي.

وستكون الجولات المقبلة بالنسبة للأهلي مجرد “تحصيل حاصل” بعدما وصل إلى النقطة رقم 72، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 55 نقطة يُخصم منهم ثلاث نقاط آخرى بعد نهاية البطولة، أثر انسحابه من لقاء الدور الأول أمام الأهلي في شهر فبراير 2020.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل