المحتوى الرئيسى

طارق يحيى بعد الخسارة أمام أسوان: الحكم ظلمنا

09/18 22:52

طارق يحيى مدرب الزمالك المؤقت

أكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، أنه لم يتمكن من قيادة تدريبات الفريق سوى لمدة 24 ساعة فقط ولدينا غيابات عديدة في صفوف الفريق لأسباب مختلفة.

وأضاف في تصريحات عقب المباراة: "تعرضنا لظلم تحكيمي اليوم والهدف الذي دخل مرمانا أراه من خطأ وأطالب الجميع برؤيته".

وشدد: "ليس أمامي سوى العمل نفسيا مع اللاعبين وتجهيزهم لمواجهة طنطا المقبلة".

وانتهي اللقاء الذي جمع بين نادي الزمالك ونادي أسوان بانتصار الأخير بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول برأسية سكنت شباك الحارس محمود عبدالرحيم جنش.

وشهد الشوط الأول تألق محمود عبدالرحيم جنش، حارس الزمالك، أمام هجوم نادي أسوان، إضافة إلي تنظيم من جانب أحمد كشري المدير الفني لزهرة الجنوب.

وانحصر اللعب في وسط الملعب دون تشكيل خطورة من جانب جانب لاعبي الفريقين، مع وجود تمركز دفاعي جيد من لاعبي الفريقين خلال مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 30 استغل كريم الطيب مهاجم نادي أسوان خطأ محمود علاء مدافع الزمالك وسدد تصويبة قوية نجح محمود عبدالرحيم جنش في التصدي لها.

وسجل إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 47 من رأسية رائعة بعد استغلاله عرضية مثالية من هيثم الفيل أودعها جلال في شباك جنش.

خلال الشوط الثاني، حاول لاعبو نادي الزمالك تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي زهرة الجنوب.

ويعد هذا الانتصار هو الأول لنادي أسوان على الزمالك عبر التاريخ، خاصة وأن زهرة الجنوب لم يتذوق طعم الفوز طيلة تاريخ مواجهات الفريقين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل