المحتوى الرئيسى

طرابزون سبور ينفي ضم النني: "لا نستطيع دفع راتبه"

09/18 21:03

نفى أحمد أغا أوغلو رئيس نادي طرابزون سبور التركي، الأنباء المتداولة حول اهتمام الفريق بالتعاقد مع النجم المصري محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح أوغلو في بيان رسمي اليوم الجمعة، أن الفريق التركي لا يستطيع دفع راتب لاعب الوسط المصري، المحترف بصفوف أرسنال عقب تألقه منذ عودته لصفوف الجانرز.

وقال رئيس طرابزون سبور: "يتقاضى النني راتب يصل إلى 2.5 مليون يورو في السنة، وسيصل إلى 3.7 مليون بإضافة الضرائب".

وأضاف: "ميزانية فريقنا كاملاً تصل إلى 12 مليون يورو فقط، لذلك من الصعب التعاقد مع لاعب يتقاضى راتب سنوي بمثل هذه القيمة".

وأكد نادي طرابزون سبور، متصدر الدوري التركي، أنه سيستأنف بشأن العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بخصوص الحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية، في المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس".

وأوضح النادي التركي في بيان رسمي: "بينما نحترم القرار نود أن نؤكد بشكل خاص أننا لم نوافق على القرار من خلال تقييمنا مع دفاع النادي"، مشيرا إلى أنه سيقدم الاستئناف لكاس خلال عشرة أيام.

 وكان "يويفا" ذكر، أن طرابزون سبور سيتم استبعاده من دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في 2020-2021 أو 2021-2022، إذا تأهل، بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأوضح "يويفا" أن طرابزون سبور توصل لتسوية مع الاتحاد الأوروبي في 2016 بشأن المشاكل المالية، ولكن بعد ذلك اعتبر أن النادي أنفق أكثر مما اكتسبه في 2019 وهو ما أدى لفرض العقوبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل