المحتوى الرئيسى

ليدي جاجا تطرح "911" وتوجه رسالة لصناع فيلمها القصير.. فيديو - اليوم السابع

09/18 19:36

طرحت الفنانة العالمية ليدي جاجا الفيديو الموسيقى "911"، مؤخرا، حيث شاركت مقطع من "911" عبر حسابها الرسمي على انستجرام معلقة :"هذا الفيلم القصير شخصي للغاية، بالنسبة لي تجربة مع الصحة العقلية والطريقة التي يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال في داخلنا وفي كل مكان حولنا".

ووجهت ليدي جاجا الشكر إلى صناع الفيلم القصير، قائلة :"أود أن أشكر المخرج السينمائي تارسيم لمشاركته فكرة عمرها 25 عامًا كانت لديه لأن قصة حياتي تحدثت معه كثيرًا... لقد مرت سنوات منذ أن شعرت بالحياة في إبداعي لعمل ما فعلناه مع "911".. شكرًا لك بلوجدبوب  على اتخاذك قفزة من الإيمان معي لإنتاج سجل لا يخفي سوى الحقيقة".

View this post on Instagram

This short film is very personal to me, my experience with mental health and the way reality and dreams can interconnect to form heroes within us and all around us. I’d like to thank my director/filmmaker Tarsem for sharing a 25 year old idea he had with me because my life story spoke so much to him. I’d like to thank Haus of Gaga for being strong for me when I wasn’t, and the crew for making this short film safely during this pandemic without anyone getting sick. It’s been years since I felt so alive in my creativity to make together what we did with “911”. Thank you @Bloodpop for taking a leap of faith with me to produce a record that hides in nothing but the truth. Finally, thank you little monsters. I’m awake now, I can see you, I can feel you, thank you for believing in me when I was very afraid. Something that was once my real life everyday is now a film, a true story that is now the past and not the present. It’s the poetry of pain.

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

من ناحية أخرى، حصلت المغنية،  ليدى جاجا،  على جائزة أفضل فنانة خلال العام، فى حفل توزيع جوائز "إم تي في" للأغانى المصورة، والذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى جائزة أغنية العام، وقدمت المغنية المثيرة للجدل بعض الاستعراضات خلال الحفل، والتى ظهرت خلال بملابس مختلفة وبقناع مناسب لكل زى، وفقاً لما ذكره موقع  " insider".

ليدي جاجا

ارتدت ليدي جاجا خلال الحفل فستان من تصميم مصممة الأزياء الهولندية" Iris van Herpen "مع قناع وردي من تصميم" Cecilio Castrillo "وأحذية  من شركة  "Pleaser".

وحرصت المغنية خلال الحفل على تغير إطلالتها عدة مرات، حيث ارتدت فستان كريستوفر جون روجرز من مجموعة خريف 2020 مع قناع لانس فيكتور مور مصمم بقرون ومسامير تشبه الثور.

وعندما بدأت ليدى جاجا أداء أغنيتها الشهيرة التى تدعى "Chromatica" على المسرح، حرصت على أن ترتدى قناع "LED " مع جمبسوت لامع تجمع بين اللونين الوردى والأسود وبحزام أسود حول الخصر، وحذاء أسود وجوارب سوداء اللون.

ليدي جاجا في 911

ليدي جاجا في 911

وحرصت جاجا خلال الحفل على تنوع ملابسها، حيث ارتدت أيضاً معطف من تصميم دار فالنتينو للأزياء مع بدلة فضية من نفس المصمم، وحذاء أبيض، وقناع من ميتي تشوا.

واختتمت ليدى جاجا، الحفل مرتدية نفس القناع الفضى، مع سترة كانديس كوكو ، وحمالة صدر مدببة وقلادة من مانويل ألباران، ونفس بدلة فالنتينو التي ارتدتها في وقت سابق خلال الحفل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل