المحتوى الرئيسى

طبيب الفرخة "ليسكي": ستخضع للعلاج الطبيعي خلال أيام

09/18 19:19

كشف الدكتور محمد أحمد، طبيب بيطري، كواليس إجراءه عملية جراحية لدجاجة، بعد طلب مواطن سويسري في مرسى علم، "أنا اتفاجئت لما قال لي أعمل ليها العملية، وقدمت له خيارات كثيرة لعلاجها، منها وضع جبيرة خارجية، أو القتل الرحيم".

وأضاف "أحمد" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، أنه فور إجراء إشاعة على الدجاجة، وجد أنها مصابة بكسور فى قدميها، ناتجة عن سقوطها من أعلى، مشيرا إلى أن المواطن السويسرى، رفض أن يتم ذبحها، كون ذلك مؤلم للطيور.

وأكد "الطبيب البيطرى"، أن الدجاجة ستخضع للعلاج الطبيعي الفترة المقبلة، لافتا إلى أن العملية مكلفة بالنسبة لدجاجة، هو الشرائح التي تم تركيبها للفرخة، لأنها نادرة جداً، مشدداً على أن العملية نجحت، ما دفع المواطن السويسري للإشادة بالطب البيطرى فى مصر.

عملية جراحية صعبة ومعقدة استغرفت ساعتين، تم إجراءها لأول مرة للفرخة "ليكسي"، وعمرها 8 أشهر، وذلك بعد تعرضها لكسر شديد فى قدميها

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، منذ قليل، بتهمة استخدام طفلتيهما فى الفيديوهات الخاصة بهما، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.

أرباح أحمد حسن من قناته على يوتيوب

عكف المستثمر المغامر، مايك سبايزر، بعد شهرين من الاكتتاب العام بـ"فيسبوك" في عام 2012، على إنشاء شركة برمجيات في مكتبه بالقرب من دار سينما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل