المحتوى الرئيسى

محامية أحمد حسن وزينب: توقعت إخلاء سبيلهما.. وعيطوا من الفرحة بعد القرار

09/18 19:11

"سعادة مصحوبة بدموع الفرح".. كذلك كان رد فعل "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته زينب بعد قرار النائب العام بإخلاء سبيلهما بضمان مالي 40 ألف جنيه.

مي التونسي، إحدى محاميي الدفاع عن "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته زينب قالت: "أشعر بالسعادة بعد تطبيق القانون وتحقيق العدالة، ونشكر النائب العام لإصداره إخلاء السبيل".

واضافت خلال حديثها لـ "هُن"، "كان في توقع لإخلاء السبيل منذ بداية التحقيقات، حرصا على تحقيق الترابط الأسري ومستقبل الطفلة، وأحمد حسن وزينب في قمة السعادة من القرار وعيطوا من الفرحة".

وكان من بين محاميي الدفاع، حسام دحروج، أحمد عيد، علي مجدي، أحمد رضا، مي تونسي، أسماء بكر.

أول تعليق من "الطفولة والأمومة" بعد إخلاء سبيل أحمد حسن وزينب 

وعلق صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزجته زينب، قائلًا إنه مؤيد لتلك الخطوة التي وصفها بـ"الإنسانية"، والتي تم خلالها مراعاة صغر سن الطفلة "إيلين" التي لم تكمل عامها الثاني.

وأضاف "صبري"، في أول تعليق عقب الإفراج عنهما لـ"الوطن"، أن الحضانة ستكون لوالديها على أن يتم متابعتهما من قِبل المجلس، وفحص كافة محتوى الفيديوهات التي يقدماها باستمرار

تفاصيل القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بتهمة "استخدام طفلتيهما في الفيديوهات الخاصة بهما"، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل