المحتوى الرئيسى

خطة جديدة من ”المصرية للاتصالات” لزيادة سرعة الإنترنت وتحسين الخدمة | الاقتصاد | جريدة الطريق

09/18 19:35

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اعتزامها توسيع نطاق الخدمة وزيادتها لمستويات أفضل مما هي عليه الآن، بتقدمها بعرض مالي وفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للحصول على حزمة جديدة في الحيز الترددي 2600 ميجا هرتز بتقنية TDD بنظام حق الانتفاع لمدة 10 سنوات.

اقرأ أيضا: عاجل| تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 بعد انخفاضها أمس

وقالت شركة المصرية للاتصالات إنها تنتظر عملية البت والاعتماد من قبل جهاز تنظيم الاتصالات، برئاسة المهندس حسام الجمل، ويأتي ذلك في إطار سعى الشركة الدائم لتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الاعتماد على الشبكة الخاصة بالمصرية للاتصالات.

وتحسن المصرية الخدمة بشكل أوسع من خلال ضخ استثمارات جديدة في الحيزات الترددية المخصصة بما يساهم في تقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات للعملاء، مؤكدة أنها تسعى بشكل مستمر لتطبيق الحلول التقنية المتطورة لتحديث شبكاتها وبنيتها التحتية.

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات برئاسة المهندس عادل حامد، لسعيها للارتقاء بمستوى الخدمة والوصول إلى أعلى مستوى لرضا عملائها وتلبية طموحاتهم وتطلعاتهم من خدمات الاتصالات، وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة وتطورها من مقدم خدمات الاتصالات المتكامل إلى أفضل مقدم لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل