المحتوى الرئيسى

قبل لقاء أسوان.. غيابات بالجملة تلاحق الزمالك | الرياضة | جريدة الطريق

09/18 17:02

يلاقي اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره أسوان، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إطار الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويشهد لقاء الزمالك اليوم عددًا كبيرًا من الغيابات أمام أسوان، حيث يفتقد لجهود كل من عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، محمود عبد الرازق شيكابالا، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي للإصابة.

بالإضافة إلى المغربي محمد أوناجم، لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء. ويستضيف استاد القاهرة لقاء الفريقين الذي سينطلق مساء اليوم الجمعة في تمام الثامنة.

ويتولى طارق يحيى المهمة التدريبية للفريق الأبيض اليوم أمام أسوان بصورة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن الفريق متجهًا إلى التعاون السعودي.

قبل موقعة الأهلي في إفريقيا.. الوداد في انتظار قرار تاريخي من الـ”كاف”

مصطفى يوضح على حقيقة انتقاله لبيراميدز

وفي سياق آخر علق مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الشائعات التي روجت مؤخرًا، بشأن موافقة اللاعب على الانتقال إلى نادي بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب مهاجم الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "شوية كدة وهتلاقوني طلعت لايف مع عمر جابر وعلي جبر وأحمد الشناوي وعبد الله السعيد، أنا أتربيت في الزمالك يعني الفرق كبير".

Comments

عاجل