المحتوى الرئيسى

«المصري اليوم» تكشف كواليس اللقاء السرى لأسر متهمي «قضية الفيرمونت» | المصري اليوم

09/18 14:59

كشفت مصادر قانونية ومحاميين على صلة بقضية «التعدى على فتاة الفيرمونت» تفاصيل عقد عدد من أسر واقارب المتهمين المتورطين في تلك القضية اجتماعا في مكتب محامى شهير قبل يومين للاتفاق على سيناريو وروايات واحدة يتم سردها أمام النيابة العامه من قبل المتهمين المحبوسين أو المتهمين الهاربين اذا ما تم ضبطهم.

النيابة العامة: حبس 3 وإخلاء سبيل 3 آخرين بكفالة 100 ألف جنيه في قضية «فيرمونت»

القبض على 3 متهمين في قضية «فيرمونت» في لبنان (تفاصيل)

مصادر أمنية: هروب بعض متهمي قضية الـ«فيرمونت» خارج البلاد فور بدء التحقيق

النيابة العامة تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للهاربين في واقعة «فندق فيرمونت»

النيابة توضح تفاصيل وموعد هروب 7 متهمين بقضية الـ«فيرمونت» خارج البلاد

بعد ضبطه أثناء محاولته الهرب.. النيابة تأمر بحبس أمير زايد أحد متهمي قضية «فيرمونت»

وعلمت «المصرى اليوم» ان المحامى صاحب المكتب كان يفرض سرية تامه على هذا الاجتماع لدرجة انه اعطى إجازة لمعظم العالمين بمكتبه، كما طلب من الحضور بناء على طلب عدد من اسر المتهمين، ترك الهواتف المحموله في سيارتهم أو خارج غرفة الاجتماع.

وكانت النيابة العامه قد امرت بحبس 3 متهمين واخلاء سبيل 3 وضبط واحضار 4 اخرين «هاربين»،كان قدم المجلس القومي للمرأة، الشكر والتقدير والامتنان إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، وذلك لإصداره قراراً بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق «فيرمونت» عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

وذكرت النيابة العامة في بيانات سابقة أنها أجرت تحقيقات في الواقعة، ومنها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجار استكمال التحقيقات.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها وفخرها وامتنانها لاستجابة النائب العام للبلاغ الذي تقدمت به الفتاة ضحية هؤلاء المتهمين ولقراره باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، مؤكدة أن قرار النيابة العامة اليوم بضبط المتهمين ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل