المحتوى الرئيسى

عاجل.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع باتشيكو لتدريب الفريق

09/18 13:26

جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع البرتغالي جايمي باتشيكو، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق عن الفريق لتولي تدريب التعاون السعودي.

وقال مصدر بالقلعة البيضاء في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، تفاوض رئيس النادي الأبيض، مع "باتشيكو" عبر تقنية الفيديو، رافضاً فكرة سفر وفد من النادي للتفاوض مع المدرب في أي مكان يحدده لصعوبة السفر، نظراً لاستمرار انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع.

وكشف المصدر أنه خلال المفاوضات رحب البرتغالي باتشيكو بالعودة لتدريب الأبيض من جديد، مشترطاً وجود اثنين من المساعدين له، وبعد فترة من المناقشات وافق رئيس الزمالك على أن يكون الاتفاق النهائي حول كافة الأمور المتعلقة بتولي المهمة عند وصول المدرب للقاهرة، والمنتظر أن يكون ذلك غدا السبت أو بعد غد الأحد، حسب ظروف الطيران.

وشهدت الأيام الماضية مشاورات متعددة بين رئيس الزمالك، ونجله "أمير" المشرف على الكرة، وإسماعيل يوسف، عضو المجلس، لاختيار المدرب الجديد.

وخلال المناقشات رفض رئيس الأبيض فكرة عودة باتشيكو خوفاً من هروبه، كما حدث فى ولايته السابقة، وهو ما استبعده أمير ويوسف، وأقنعا رئيس النادي بعودة المدرب من جديد، خاصة أن طريقة لعبه قريبة من الفرنسي كارتيرون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل