المحتوى الرئيسى

كلوب: لا توجد خلافات مع لامبارد.. وصفقات تشيلسي تشكل تهديدًا على ليفربول

09/18 12:41

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنّه لا يوجد بينه وبين فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، أي خلافات، بعد المشاجرة التي حدثت بين الثنائي في ختام الموسم الماضي بالبريميرليج؛ وذلك قبل مباراة الفريقين القادمة.

ليفربول يحل ضيفًا على تشيلسي، مساء الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان لامبارد قد خرج عن النص وفقد هدوءه ودخل في جدال ساخن مع كلوب ومساعده وقال لهما مرارًا وتكرارًا "اللعنة" ولفظ آخر خارج، خلال وعقب نهاية مباراة الفريقين بالموسم الماضي، والتي انتصر فيها الريدز بنتيجة 5-3 ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليفربول سيحاول أن يتطور من أجل الاحتفاظ بالبريميرليج

وقال كلوب في تصريحات عبر "سكاي سبورتس نيوز بريطانيا": "لا يوجد شيء على الإطلاق بيني وبين لامبارد، لقد أعجبت به وأحببته كلاعب، والآن يقوم بعمل جيد حقًا كمدرب".

وأضاف: "نحن (ليفربول وتشيلسي)، سنكون مُتنافسين يوم الأحد، ولكن بصرف النظر عن ذلك، كل شيء جيد".

اقرأ أيضًا.. دفعة لـ البلوز.. ثنائي تشيلسي يعود للتدريبات قبل صدام ليفربول

وواصل: "نحن أندية مُختلفة، وكل منا لديه طريقة في القيادة، نحن نستثمر ما نكسبه، وأحيانًا نستثمر قبل أنّ نكسبه، لدينا أسلوب في قيادة النادي وفي الصفقات وهم لديهم أسلوبهم".

وتابع: "تشيلسي سيقدمون لنا الكثير من التهديدات، لقد ضموا صفقات رائعة بالفعل، ولديهم فريق جيد بشكل لا يُصدق، لقد عانينا كثيرًا ضدهم في الموسم الماضي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بوليسيتش لم يُشارك في مباراة تشيلسي الأولى، ولكن من المحتمل أنّ يكون لائقًا لمباراة الأحد، ولديهم ماونت، وأعرف كذلك كاي هافيرتز، سيلعب دورًا رائعًا هذا الموسم، لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين في الهجوم والوسط والدفاع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل