المحتوى الرئيسى

افتتاح مسجد الأحياء بمدينة الغردقة

09/18 13:59

 افتتح اليوم الجمعة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مسجد الأحياء المائية شمال مدينة الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر، وانتقل بعد الافتتاح وتفقد المسجد على الفور لأداء خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمنطقة السقالة.

 من جانبه، قال وزير الأوقاف خلال افتتاح مسجد الاحياء إنه تبلغ مساحة مسجد الأحياء المائية بالغردقة الجديد 240 مترًا، وتكلفته مليون و760 ألف جنيه.

 موضحًا أن الدولة المصرية تبني ولا تهدم، وما

 وأضاف وزير الأوقاف، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح مسجد الأحياء أنه تم افتتاح أيضًا مسجد جديد في مدينة القصير، اليوم من قبل مسئولي إدارة أوقاف القصير، مؤكدًا أن هناك مسجدًا كبيرًا سيتم افتتاحه الأسبوع المقبل

 وتابع الوزير: أن اليوم سيتم افتتاح 71 مسجدًا، والجمعة الماضية تم افتتاح 130 مسجدًا، والجمعة المقبلة سيتم افتتاح 76 مسجدًا، فى ذات السياق افتتحت إدارة أوقاف القصير بتكليف من الوزير مسجد السمان بالمدينة تزامنًا مع افتتاحات المساجد بالمحافظات المختلفة.

 ومن المقرر أن يتفقد وزير الأوقاف عقب خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمنطقة السقالة بالغردقة، المرحلة الثانية من مشروع مدينة الحرفيين التي قامت بإنشائها هيئة الأوقاف المصرية، وأعمال الإنشاءات بمسجد الدهار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل