المحتوى الرئيسى

كارتيرون يسعى لتكرار سيناريو الشرقية مع التعاون (فيديو)

09/18 12:27

عندما تدق عقارب الساعة الثامنة مساء اليوم تنطلق مباراتان في توقيت واحد، حيث يلتقي الزمالك مع أسوان باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في حين يلعب التعاون السعودي مع بیرسبولیس الإيراني في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بملعب المدينة التعليمية في قطر.

ولم يكن يتوقع أحد أن يتواجد الفرنسي باتريس كارتيرون، في قطر اليوم ويدير مباراة التعاون أمام بطل إيران، في نفس توقيت مباراة الزمالك مع أسوان، إلا أن الأحداث جاءت سريعة ورحل المدرب الفرنسي فجأة وسيقود طارق يحيى الفريق الأبيض بشكل مؤقت في مباراة اليوم، لحين تعيين مدير فني أجنبي جديد.

كارتيرون، يسعى لتكرار نفس سيناريو مباراة الشرقية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتي تولى إدراتها الفنية بعد 24 ساعة فقط من إعلان تعيينه مديرا فنيا للفريق الأبيض، حيث قاد أبناء ميت عقبة للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الرابع من ديسمبر عام 2019.

ويعود التاريخ لتكرار نفسه بعد أن أكد علي الشايعي نائب رئيس التعاون السعودي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الفرنسي سيقود الفريق في مباراة اليوم، لتكون أولى مبارياته الرسمية رفقة النادي السعودي.

ويسعى المدير الفني الفرنسي لتكرار سيناريو الفوز على الشرقية ولكن تلك المرة أمام بطل إيران، بعد أن قرر تولي الإدارة الفنية للقاء بعد 24 ساعة فقط من توقيع عقود تدريبه للفريق السعودي.

ويتصدر التعاون ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف الدحيل القطري، فيما بيرسبوليس بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وظهر كارتيرون بقميص التعاون بعد التوقيع مباشرة، من أجل الاستعداد لمباشرة عمله مع الفريق السعودي بدوري أبطال آسيا.

خاص.. كارتيرون يقود التعاون السعودي رسميا في دوري أبطال آسيا غدا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل