المحتوى الرئيسى

إزاى تعيشى مود المطاعم فى البيت؟ هاتى الوصفات من على النت وشغلى موسيقى - اليوم السابع

09/18 04:01

اعتاد بعض الأشخاص على الذهاب للمطاعم المختلفة لتناول الوجبات الغذائية والحلوى وكذلك المشروبات وقضاء بعض الوقت فى التحدث ببعض الأمور المختلفة، ولكن رغم قرار إعادة فتح المطاعم، إلا أن البعض ما زال خائفًا من تناول الطعام خارج المنزل لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، والعزل الصحى لمدة أسبوعين فى المنزل، فإذا شعرت بالشوق لتناول الطعام في المطاعم، يمكن العيش فى أجواء المطعم، من خلال التواجد فى المنزل، من خلال اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

يفضل طهى الطعام المفضل الذى تحب تناوله فى المطاعم، ويمكن معرفة الوصفة من خلال مواقع الإنترنت المهتمة بالطهى، أو الاستعانة ببعض الأصدقاء للاطلاع على الوصفة، مع طهيها وتقديمها بنفس طريقة تقديم بالمطاعم.

نصائح للعيش بمود المطاعم

نصائح للعيش بمود المطاعم

- تقديم الطعام على طريقة المطاعم

يفضل الاستعانة بمنضدة دائرية وفرشها بشكل لائق، مع ترتيب السفرة كذلك بنفس الطريقة المرتبة بها فى المطعم مثل وضع المناديل وأكواب الماء، والأشواك والملاعق والسكين وغيرها من الأشياء التى توضع بمنضدة المطعم، مع وضع الطعام فى الأطباق بنفس الطريقة المنسقة المتبعة بالمطاعم .

تناول الطعام داخل المنزل

تناول الطعام داخل المنزل

يفضل سماع بعض الموسيقى الهادئة التى كنت تسمعها أثناء تناول الطعام بأحد المطاعم، أو الموسيقى والأغنية المفضلة لك وشريك حياتكن حتى تشعرا بالسعادة وتعيشا فى أجواء المطاعم.

-وضع المنضدة داخل شرفة المنزل

يمكن وضع المنضدة داخل شرفة المنزل، والتى يفضل أن يتواجد فيها بعض النباتات الخضراء والزهور، وكذلك أقفاص العصافير، والتى تجعلك تشعر كما لو كنت جالس بأحد المطاعم، المتواجدة بإحدى الحدائق.

تناول الطعام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل