المحتوى الرئيسى

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 17/9/2020 - اليوم السابع

09/18 02:37

يُلقي اليوم السابع الضوء على أبرز 7 اخبار رياضية حدثت اليوم الخميس والتي يعد أبرزها تلقى أحمد ريان مهاجم الأهلي المعار للجونة عرضاً خارجياً للرحيل بداية من الموسم المقبل، ودخول الزمالك في مفاوضات مع العديد من المدربين الأجانب لتحديد خليفة كارتيرون.

رحلة بحرية لمنتخب اليد في البحر الأحمر استعدادا لمونديال 2021

قام اليوم  المنتخب الوطني لكرة اليد برحلة بحرية في احدي الجزر بالبحر الأحمر، خلال معسكر استعداداته،  لخوض فعاليات بطولة العالم لليد التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير 2021، وحرص روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب الوطني،على الاطمئنان  على  رفع المعدل البدني للاعبين خلال الأيام الماضية بمعسكره في احدي منتجعات مدينة الغردقة بعد أن اكتفى  بتدريبات استشفائية طوال الفترة الماضية، تجنبا لتعرض اللاعبين للإجهاد خلال فترة المعسكر.

أحمد مرتضى: لم نفاوض جونياس وراتب كارتيرون بفريق التعاون أعلى من كلوب

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو  اللجنة المكلفة باختيار المدرب الأجنبى الذى سيخلف الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى بعد رحيله عن تدريب الزمالك، أن اليونانى جونياس مدرب وادى دجلة خارج اهتمامات القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الفوز بالبطولات شرط التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد، وقال أحمد مرتضى منصور فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت، "تلقينا مليون سيرة ذاتية للمدربين ولكننا خفضنا الأعداد لخمسة مدربين، نجرى مقابلات معهم من خلال برنامج "زوم" ووصلنا لمناقشة التفاصيل المادية".

اتجاه فى المصرى لإلغاء منصب المدير الرياضى بعد استقالة عبد الظاهر

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة المصرى البورسعيدى لإلغاء منصب المدير الرياضى للنادى بعد رحيل عبد الظاهر السقا، مساء أمس، عقب خلاف شديد مع مجلس الإدارة داخل معسكر الفريق ببرج العرب قبل ساعات قليلة من مواجهة المصرى وطلائع الجيش فى الجولة السابعة والعشرون للدورى.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو المصرى جلسة مع على ماهر المدير الفنى للفريق لإطلاعه على الأمر وأخذ رأيه فى مدى حاجته لمدير رياضى من عدمه عقب لقاء طلائع الجيش.

فيفا يرفض بند الـ"50 نقطة" لتقليص عمومية اتحاد الكرة

رفض مندوبو الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" طريقة اتحاد الكرة فى تقليص الجمعية العمومية للجبلاية، وأبلغ "فيرون" مندوب الفيفا اللجنة الخماسية باعتراضه على اشتراط الجبلاية حصول أى نادٍ على 50 نقطة ليصبح عضو جمعية عمومية فى اتحاد الكرة، حيث تصل الأندية لهذا العدد من النقاط عبر مشاركاتها فى أنشطة الاتحاد.

اتحاد الكرة يحدد 12 نوفمبر موعدا لمباراة منتخب مصر أمام توجو

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على تحديد موعد 12 نوفمبر المقبل، موعدا لمباراة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى أمام توجو فى الجولة الثالثة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا بالكاميرون 2022، بعدما قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إقامة مباراتىّ الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات فى الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل.

على صعيد متصل، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التصنيف الشهرى الجديد، وحافظ فيه منتخبنا الوطنى على المركز 51 عالميا والسابع أفريقياً والرابع عربياً، حيث تصدر منتخب السنغال ترتيب الأفارقة وجاء فى المركز الـ20 عالميا ويليه تونس الـ26، ونيجيريا الـ29، والجزائر الـ35، والمغرب الـ43، ثم غانا فى المركز الـ46 قبل الفراعنة، وعربيا جاء المنتخب فى المركز الرابع بعد كل من تونس والمغرب وقطر.

عرض تركى يهدد بقاء بقاء مهاجم الأهلى بالموسم الجديد

قدم أحد أندية المقدمة في الدوري التركي عرضا رسميا للنادي الأهلي من أجل الحصول على  مهاجم الفريق الأحمرن لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، لاسيما انه من اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل