المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بوكس أوفيس الأسبوع .. tenet يحافظ على المركز الأولوحسن الرداد يتقدم

09/18 00:35

تصدر فيلم tenet، قائمة البوكس أوفيس هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية بلغت 22 مليون دولار، بينما بلغت إجمالى إيراداته منذ بدء عرضه فى 17 يوليو، 175 مليون دولار أمريكي.

فى المركز الثانى جاء فيم The New Mutants، والذى حقق هذا الأسبوع إيرادات 3 ملايين دولار، أما المركز الثالث فكان لفيلم Unhinged بـ 2 مليون دولار.

المركز الرابع كان من نصيب فيلم Bill & Ted Face the Music، بإيرادات بلغت 650 ألف دولار، وأخيرا كان المركز الخامس من نصيب فيلم The Personal History of David Copperfield، وحقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 311 ألف دولار.

حافظ فيلم توأم روحى لحسن الرداد وأمينة خليل، على صدارة الترتيب هذا الأسبوع، وحقق مليون و570 ألف جنيه، بينما بلغ إجمالى إيرادته منذ بدء العرض 8 ملايين و761 ألف جنيه.

كذلك حافظ أحمد حاتم وهنا الزاهد على المركز الثانى ضمن القائمة بفيلمهما الغسالة، والذى حقق إيرادات مجتمعة منذ بدء العرض بلغت 14 مليون، أما إيرادات هذا الأسبوع فبلغت 500 ألف جنيه.

وفى المركز الثالث جاء فيلم الفلوس لتامر حسنى، والذى حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 21 ألف جنيه، بينما إجمالى إيراداته منذ بدء العرض 47 مليون و850 ألف.

المركز الرابع كان من نصيب فيلم الحوت الأزرق، والذى حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 7 آلاف جنيه، وإجمالى الإيرادات منذ بدء العرض بلغت 110 آلاف جنيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل