المحتوى الرئيسى

في أول ظهور بعد حفل زفافها... ديانا كرزون تشكر هؤلاء | خبر

09/18 00:07

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، مساء الاثنين الماضي، في تجمع عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء.

نشرت ديانا كرزون عبر حسابها على Instagram، صورة من حفل زفافها وكتبت معلقة عليها: "فرحتي فيكم كبيرة، فرحتي إنو الله أعطاني عائلة حلوة وحنونة وسند متلكم، أمي وتاج راسي ونفسي بها الدنيي، أخوي وخواتي، أصحابي يلي بجد، يلي بحسو فيني حتى لو بعاد عني، كل الناس يلي بتحبني من بعيد وبتتمنالي كل الخير وأنا عمري ما شفتها، فرحتكم شفتها وحسيتها بمسدجاتكم الحلوة يلي كملت فرحتي، الله لا يحرمني من دعواتكم ولا من محبتكم".

كانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد أعلنت ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري، في فبراير الماضي، مشيرة إلى أنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران، لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرا من أن تعلن عنه، وما لبثت أن عقدت القران بعدها بأيام في حفل اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء.

وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف مبكرا هذا العام، ولكن أوضحت ديانا خلال حوارها ببرنامج The Insider، أنه تأجل في ظل أزمة كورونا المستمرة، مضيفة: "والله أنا مو عارفه.. عندي أكتر من خيار، أتزوج بدون عرس، أو أتزوج وبس ألبس فستان من غير معازيم، أو يكونوا المعازين 10، راح ننتظر على شهر 9 او 10 يمكن القوانين تفك على صالات الأعراس".

مراد مكرم عن حبس أحمد حسن وزينب: غل مالوش مثيل في التاريخ!

أحمد العوضي: هذا هو فرق العمر الحقيقي بيني وبين ياسمين عبد العزيز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل