المحتوى الرئيسى

الأغلى بـ5 ملايين جنيه.. أودي ولامبورجيني ضمن أسطول سيارات محمد صلاح

09/17 22:56

تعرض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لحادث بسيارته، خلال تواجده بالقرب من منطقة "نتسفورد" الأسبوع الماضي، وتمت مساعدته بواسطة خدمة مساعدة السيارات على الطرق، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

والسيارة التي تعرضت لحادث سير هي "بنتلي كونتينينتال GT"، والتي إنضمت لأسطول سيارات صلاح في 2019، وتعد ضمن السيارات المفضلة للاعبي كرة القدم، إذ تحتل المركز الثاني بين السيارات الأكثر شراء بين لاعبي الدوري الإنجليزي.

وبجانب "بنتلي كونتينينتال GT"، نستعرض في السطور التالية، أسطول سيارات محمد صلاح، بحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية.

هذه السيارة هي أحدث إضافة في مجموعة سيارات محمد صلاح، وتعتبر من السيارات المفضلة للاعبي كرة القدم، إذ تحتل المركز الثاني بين السيارات الأكثر شراء بين لاعبي الدوري الإنجليزي.

يبلغ سعرها حوالي 160 ألف جنيه إسترليني (3.2 ملايين جنيه مصري)، وتتميز بتصميمات فاخرة من الداخل، بها مقاعد مريحة مكسية بالجلد الطبيعي، ومن ناحية الأداء، تبلغ سرعتها القصوى قرابة 340 كيلومترا/ الساعة، ومصنوعة في بريطانيا بمحرك V12.

سعرها يبدأ من 271 ألف جنيه إسترليني (5 ملايين و450 ألف جنيه)، ويمتلكها صلاح، كما يمتلك مثلها منافسه على الحذاء الذهبي الموسم الماضي بيير إيمريك أوباميانج.

تصل سرعتها القصوى إلى 218 ميلاً في الساعة، وهي سيارة إيطالية فائقة تُعد أسرع محرك في مجموعة محمد صلاح.

مرسيدس AMG GLE COUPE يبدأ سعرها من 65 ألف إسترليني (مليون و300 ألف جنيه، وتتمتع بمحرك 3.0-liter twin-turbo V6 بقوة 367 حصان، إذ تعتبر الخيار الأفضل له للذهاب إلى ملعب التدريبات بميلوود والوصول في الوقت المناسب.

يبدأ سعرها من 176 ألف إسترليني (3 ملايين و540 ألف جنيه)، وهي واحدة من أغلى السيارات التي باعتها مرسيدس على الإطلاق، ولكن هذا لم  يردع صلاح الذي يتقاضى 200 ألف إسترليني في الأسبوع.

صلاح أحب شكل سيارة ميرسيدس بينز SLS AMG ROADSTER، التي تتميز بمحرك V8 سعة 6.3 لتر وقوة 571 حصانا، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 197 ميلاً في الساعة.

تعد "أودي" دائمًا اختيارًا معقولًا عند شراء سيارة، يبدأ سعر هذه السيارة التي حصل عليها صلاح بعدما تألق أمام روما في دوري أبطال أوروبا، من 54 ألف إسترليني (مليون و87 ألف جنيه مصري).

الموثوقية والأداء شيئان تتباهى بهما عملاق السيارات الألمانية.

ويملك العديد من نجوم برشلونة البارزين سيارة Q7، منذ اتفاقية رعاية أبرمتها الشركة مع النادي.

من السيارات التي اشتراها صلاح في بدايته، ويحتفظ بها حتى الآن في أسطوله، سيارة "تويوتا كامري"، متوسطة السعر، والتي تكلف حوالي 29 ألف إسترليني (580 ألف جنيه مصري).

من الصعب مقارنة "كامري" بسيارات صلاح الأخرى في الأداء، ولكن سرعتها القصوى تبلغ 111 ميلاً في الساعة. 

عملية جراحية صعبة ومعقدة استغرفت ساعتين، تم إجراءها لأول مرة للفرخة "ليكسي"، وعمرها 8 أشهر، وذلك بعد تعرضها لكسر شديد فى قدميها

 شركة نوتيلا بالولايات المتحدة الأمريكية الشهيرة تثير الجدل والبلبلة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، منذ قليل، بتهمة استخدام طفلتيهما فى الفيديوهات الخاصة بهما، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل