المحتوى الرئيسى

تفاصيل حادث سير محمد صلاح: "عامل الدورية أنقذه ولم يتعرف عليه"

09/17 22:11

محمد صلاح وعامل الدورية المرورية

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، عن تعرض نجم وهداف فريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح لحادث بسيارته، الأسبوع الماضي.

حيث أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن صاحب الـ28 عامًا كان يتجول بسيارته من طراز "بنتلي كونتيننتال جي تي"، البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني في منطقة "نتسفورد"، وفجأة تعرض الإطار الخاص بسيارته لثقب أحدث ضررًا كبيرًا به.

وتعد تلك السيارة جزء من أسطول سيارات اللاعب المصري، الذى يتضمن أيضًا سيارة لامبورجيني بقيمة 271 ألف جنيه إسترليني، وسيارتين من طراز مرسيدس بنز تبلغ قيمتهما معا 250 ألف جنيه إسترليني، وسيارة أودى بقيمة 54 ألف جنيه إسترلينى وسيارة تويوتا كامرى بتكلفة 29 ألف جنيه إسترليني.

بعدها هرع أحد الأشخاص العاملين بدورية الخدمات المرورية البريطانية، لمساعدة اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة وصلاح إلى منزله، وأن روب ريدجون أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية، ساعد اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة و"صلاح" إلى منزله.

وقالت الصحيفة، إن روب ريدجون لم يتعرف على محمد صلاح في البداية، وعندما وصل إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى لمشاهدة السيارة أثناء إنزالها.

وتابعت الصحيفة، أن تلك الحادثة كانت قبل أيام قليلة من مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، التي انتهت بانتصار الريدز بنتيجة 4-3، بالجولة الأولى من البريميرليج.

وينتظر حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فريق ليفربول، مواجهة صعبة ومن العيار الثقيل أمام نظيره تشيلسي، يوم الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل