المحتوى الرئيسى

صورة| يصل لمنزله بـ"الونش".. صلاح يتعرض لحادث سير

09/17 22:08

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لحادث بسيارته.

أوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن سيارة محمد صلاح “بنتلي كونتيننتال جي تي”، البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني، حدث بها ثقب في إطار السيارة، عندما كان يقودها، وتدخلت دورية مرورية لإنقاذه، وذلك خلال تواجده بالقرب من مدينة “نتسفورد” الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة إن روب ريدجون، أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية، ساعد صلاح على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ قبل إعادة السيارة واللاعب إلى منزله.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريدجون لم يتعرف على مُحترفنا المصري في البداية، لكنه أثنى على أخلاقه.

وقال: “لقد سألته عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ (ونش)”.

وأضاف: “بالطبع لم يفعل ذلك لكني أخبرته بابتسامة أن (الشاحنة) مثل (البنتلي)، وصلاح كان مهذبًا للغاية، وقمت بإعادته للمنزل”.

وواصل: “عندما وصلنا إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى ليريها السيارة خلال إنزالها”.

وتابع: “لقد قلت له إنه من العار ألا يتمكن ليفربول من الاحتفال مع الجماهير هذا العام بلقب البريميرليج، لكنه أخبرني أنهم سيفوزون باللقب مرة أخرى في العام المُقبل”.

من جانبه، قال إدموند كينج، رئيس خدمة مساعدة السيارات: “من الواضح أن تجربة محمد صلاح الأسبوع الماضي لم تؤثر عليه، حيث سجّل هاتريك أمام ليدز يونايتد؛ آسفي الوحيد هو أنه لم يكن قائدي في (الفانتازي)”.

يُذكر أن سيارته “البنتلي” تعتبر جزءً من أسطول صلاح المميز، والذي يتضمن أيضًا “لامبورجيني أفينتادور” بقيمة 271 ألف جنيه إسترليني، وسيارتين من طراز “مرسيدس بنز” تبلغ قيمتها مجتمعة 250 ألف جنيه إسترليني، وسيارة “أودي Q7” بقيمة 54 ألف جنيه إسترليني، وسيارة “تويوتا كامري” بتكلفة 29 ألف جنيه إسترليني؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

وواصل الفرعون المصري التألق للموسم الثالث على التوالي، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 19 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 10 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل