المحتوى الرئيسى

مع بدء المرحلة الثالثة.. توافد ١٥٥٣طالبا على معامل التنسيق بعين شمس

09/17 17:19

شهدت معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس، تواجدا طلابيا كثيفا من طلاب المرحلة الثالثه لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ حيث توافد في اليوم الأول ما يقرب من ١٥٥٣ طالبا وطالبة.

 واستقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الآداب٧٩٤ طالبا وطالبة، بينما توافد ما يقرب من ٣٧٧ طالبا وطالبة على معامل كلية الحاسبات والمعلومات و استقبلت كلية الهندسة ٢٢٠ طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الأولى للتنسيق تسجيل رغباتهم عبر معاملها فيما توافد  ٩١ طالبا وطالبة على معامل كلية البنات، وفي كلية الزراعة استقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بها  ٧١ طالبا وطالبة.

وكانت جامعة عين شمس، قد جهزت ١٣ معمل حاسب آلي لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة

 موزعه على 5 مقرات بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم على نطاق واسع وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، وإشراف د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومحمد الخطيب الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب ، وريهام مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب. 

وتم تخصيص مقرين بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) بكليتى الآداب والحاسبات والمعلومات، و مقر آخر بكلية الهندسة في بميدان عبده باشا بالعباسية ومقر بكلية البنات بمصر الجديدة بشارع  الميرغني واخر بكلية الزراعة بشبرا الخيمة لاتاحة تسجيل الرغبات إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg

واتخذت كافة مقرات التنسيق الالكتروني بالجامعة كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لضمان حسن سير اعمال التنسيق كما تم تخصيص فرق من الإداريين المدربين على إجراء أعمال التنسيق الإلكتروني لتقديم المساعدة والارشادات اللازمة للطلاب وأسرهم بالإضافة إلى تخصيص أماكن للانتظار للطلاب وأولياء أمورهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل