المحتوى الرئيسى

فيرجينا هاني تفوز بلقب «ميس ايجيبت» 2020

09/17 14:05

فازت فيرجينا هاني، بلقب ملكة الأناقة ضمن فعاليات المسابقة الأساسية وهي ملكة جمال مصر 2020، حيث تسابق 20 فتاة على حصد اللقب ومن المقرر إقامة الحفل النهائي أكتوبر المقبل.

قامت المسابقة على اختيار فستان من عصر السعينيات، ويشمل ذلك اختيار الماكياج المناسب وتسريحة الشعر والحذاء المناسب وتمت إقامة المسابقة بأحد فنادق القاهرة.

وتكونت لجنة التحكيم من رئيسة المسابقة الدكتورة آمال رزق، الفنانة ريم البارودي، الفنان تامر فرج، الاستايلست ريهام عاصم، مصمم الأزياء أحمد مغازي، مصفف الشعر هيما جو، ملكة جمال مصر 2019 آلاء عاطف، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2019بسمة داود.

وقالت آمال رزق رئيس المسابقة في تصريحات سابقة لـ"الدستور" إنه تم فتح باب التقديم حتى 20 يوليو الماضي، تم طلب منهن تصوير فيديوهات خاصة بالسياحة، وكيفية الترويج للأماكن بمصر خلال الفترة المقبلة مع إجراء مقابلات مقابلات مباشرة لهن مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الصحة مع الحرص على التباعد بينهن والمواعيد المختلفة لعدم التزاحم.

وأشارت إلى أن موعد الحفل النهائي سيكون أكتوبر المقبل، وسط الإجراءات الاحترازية لاختيار ملكة جمال مصر بحضور عدد من نجوم المجتمع والمهتمين بعالم الموضة والأزياء.

وأوضحت أن المسابقة ستسير في شكلها الطبيعي ويتم مرور الفتيات الفائزات بالمراحل الخاصة بالمسابقة، متمنية لكافة الفيتات التوفيق.

وجاءت شروط ومعايير اختيار المتسابقات كالتالي:

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل