المحتوى الرئيسى

ملكة جمال عراقية تكشف علاقتها بالموساد

09/17 12:29

أعربت ملكة جمال العراق السابقة، سارة عيدان، عن تخوفها من اتهامها بـ"العمالة" بعد ظهورها رفقة رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين، أثناء حضور مراسم توقيع معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل.

ونشرت عيدان، ملكة جمال العراق عام 2017، عدة صور مع مسؤولين على حسابها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إحداها صورة مع كوهين في حديقة البيت الأبيض الثلاثاء الماضي.

عيدان التي تحمل الجنسية الأمريكية بجانب العراقية، كتبت على انستقرام للتعليق على الصور: " يوم تاريخي في البيت الأبيض، توقيع معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين".

وأضافت: "التقيت المبعوث الجديد لإسرائيل إلى الأمم المتحدة جلعاد إردان، ورئيس جهاز الموساد يوسي كوهين. تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد".

وكتبت في تغريدات عبر "تويتر": "أول مرة التقيت فيها بجلعاد إردان كانت في ألمانيا منذ عامين، حيث ألقى خطابا حث فيه الدول العربية على صنع السلام مع إسرائيل، وها نحن اليوم في العاصمة الأمريكية نشاهد الرؤية تتحقق".

عيدان مع مبعوث إسرائيل إلى الأمم المتحدة

وتابعت في تغريدة أخرى، ساخرة: "اضطررت لالتقاط هذه الصورة مع رئيس الموساد يوسي كوهين لإعطاء أولئك الذين يزعمون أنني (عميل الموساد) شيئًا لدعم اتهامهم".

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2019، شاركت عيدان في حملة دبلوماسية قادتها إسرائيل في الأمم المتحدة، بشأن اللاجئين اليهود من الدول العربية، بهدف رفع مستوى القضية إلى جدول أعمال المجتمع الدولي.

وتتعرض ملكة الجمال السابقة لحملة شرسة أن نشرت صورا لها مع ملكة جمال إسرائيل عدار جاندلزمان أثناء الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم عام 2017 في لاس فيجاس.

وطالب نواب عراقيون بسحب الجنسية العراقية منها بعد تصريحات لها في الأمم المتحدة في يوليو/تموز 2019، انتقدت فيها بلدها الأم لعدم دعمها بعد تلقيها تهديدات بالقتل.

واستضاف البيت الأبيض، الثلاثاء، حفل التوقيع على معاهدتي سلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين، برعاية أمريكية وحضور نحو ألف شخصية، في تحول لاقى ترحيبا دوليا واسعا.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل