المحتوى الرئيسى

بإجراءات ضد كورونا.. تفاصيل افتتاح معرض "أهلا مدارس" - E3lam.Com

09/17 15:31

هدير عبد المنعم

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين والمتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن معرض “أهلا مدارس” سيتم إطلاقه يوم الأحد المقبل الموافق 20 سبتمبر ولمدة أسبوع، وذلك بموافقة مجلس الوزراء واللجنة العليا.

أضاف “كمال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جومانا ماهر ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على شاشة القناة الأولى، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تنظم هذا المعرض للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية.

أوضح أن الجديد هذا العام هو التنسيق الكامل مع وزارة الصحة بسبب تداعيات فيروس كورونا، وسيتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية الآتية:

1- دخول المواطنين وأولياء الأمور بالكمامات.

2- توفير المعقمات والمطهرات داخل المعارض.

3- التخلص من النفايات والمخلفات داخل المعرض بالتنسيق مع مجموعة من مديرية الصحة داخل المحافظات المعنية.

أردف أحمد كمال أن الجديد أيضا هذا العام هو تنظيم 40 معرض ثابت ومتحرك على مستوى محافظات الجمهورية، منهم 19 معرض ثابت و21 معرض متنقل في 12 محافظة، وأضاف أن عدد المشاركين هذا العام يصل إلى 175 شركة.

تابع كمال أن افتتاح المعرض الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر سيكون يوم الأحد المقبل، ويحتوي على أربع قاعات رئيسية بها كل المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما يخص التعليم الإلكتروني وأجهزة الحاسب الآلي، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والسلع الغذائية الخاصة بالوجبات المدرسية.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل