المحتوى الرئيسى

«قمة الاستثمار السياحي» تنعقد عن بعد 9 نوفمبر المقبل | المصري اليوم

09/17 12:17

قال د. سعيد البطوطي، المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، إن القمة السنوية للاستثمار السياحي ITIC التي تعقد على هامش سوق السفر العالمي في لندن سوف تعقد هذا العام افتراضيا خلال الفترة من الاثنين 9 إلى الأربعاء 11 نوفمبر 2020.

«العناني» يلقي كلمة مصر بالدورة 112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية

«السياحة العالمية»: انتعاش القطاع بعد الجائحة قد يستغرق 4 سنوات

منظمة السياحة العالمية يوافق بالإجماع على افتتاح مكتبه الإقليمي بالرياض

بعد إعلان WTM أنها ستصبح افتراضية، أعلنت إدارة ITIC، اليوم، أن الحدث السنوي للاستثمار السياحي بالشراكة مع WTM سيعقد على منصة افتراضية بسبب استمرار قيود السفر العالمية وقواعد الحجر الصحي المفروضة والإغلاق المحلي في جميع أنحاء أوروبا.

تهدف القمة هذا العام إلى مناقشة موضوع «الاستثمار والتمويل وإعادة بناء صناعة السفر والسياحة»، وسيضم الحدث الافتراضي لوحة وزارية للاستثمار، وقمة استثمار افتراضية رفيعة المستوى، ومعرض افتراضي وجلسات تواصل سريع لتقديم الوجهات وأصحاب المشاريع السياحية والعارضين فرصة فريدة لمناقشة الشراكات والتواصل مع المستثمرين على مستوى العالم.

القمة يرأسها الدكتور طالب الرفاعي، رئيس مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصال والأمين العام السابق لمنظمة السياحة العالمية، والذي يقول: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع WTM في هذا الحدث المهم للغاية وفي هذه الأوقات الصعبة، يعد النهوض بالاقتصاد أمرًا ضروريًا، ويمكن أن يكون الاستثمار في السياحة عاملاً رئيسيًا لإعادة بناء الصناعة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل