المحتوى الرئيسى

وُلدت داخل طائرتها.. مصر للطيران تمنح طفلة تذكرة مدى الحياة - E3lam.Com

09/17 12:15

هدير عبد المنعم

قال الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن مصر للطيران أهدت طفلة وُلدت على متن رحلة من رحلات الشركة من مصر إلى لندن، هدية تذكارية عبارة عن تذاكر مجانية مدى الحياة لمدينة ميونخ.

أوضح “زكريا” خلال مداخلة هاتفية بحلقة الأربعاء من برنامج رأي عام، المذاع على شاشة TeN، ويقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن مواطنة يمنية تدعى هيام نصر ناجي، كانت على متن الطائرة في رحلة من مصر إلى لندن، وأثناء الرحلة فوق الأراضي الألمانية تحديدا، تم إبلاغ قائد الطائرة أن الراكبة على وشك الولادة، وتوجه القائد فورا إلى مطار ميونخ، وقبل الهبوط بدقائق تمت ولادة الطفلة.

في سياق متصل، أكمل أن هذه الحالة من الحالات التي يتوجب فيها على قائد الطائرة الهبوط الاضطراري والتوجه إلى أقرب مطار له، حتى تتلقى الحالة الرعاية الطبية التي تحتاجها، وأشار إلى وجود طبيب على نفس الطائرة بالصدفة، وهو من ساعد بعملية الولادة مع طاقم الضيافة، لافتا إلى أن طاقم الضيافة يتلقى تدريبات عن الإسعافات الأولية وعن بعض الحالات التي يمكن التعامل معها بالأجهزة الطبية البسيطة الموجودة على الطائرة.

أردف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن السيدة الحامل بالشهر التاسع مسموح لها أن تستقل الطائرة، طالما معها شهادة من طبيب يصرح لها بالسفر.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل