المحتوى الرئيسى

بيع هيكل عظمي لديناصور في مزاد بـ 126 مليون جنيه

09/17 12:13

بيع هيكل ديناصور في مزاد علني

كشفت إحدى دور المزاد عن عرض هيكل عظمي لديناصور للبيع في مزاد علني بمدينة نيويورك الأمريكية.

وقالت دار "كريستيز" للمزادات، إن هيكلا عظميا لديناصور "تي ريكس"، سيعرض في المزاد المقام يوم 6 أكتوبر المقبل، وفقا لـ"سبوتنيك" نقلا عن  صحيفة "نيويورك تايمز".

Perfectly preserved T Rex skeleton set to auction for up to $8m in New York https://t.co/QJJSRf64gI

في عام 1987، اكتشف ستان ساكريسون الهيكل العظمي، ومن المتوقع أن يحقق أرباحا لا تقل عن 8 ملايين دولار، أي حوالي 126 مليونا و132 ألفا و800 جنيه.

فيما ذكر جيمس هايسلوب، رئيس قسم العلوم والتاريخ الطبيعي بدار كريستيز، أنه سيتم عرض الهيكل إلى جانب روائع الفن الحديث والمعاصر، بما في ذلك أعمال جاكسون بولوك وجان ميشيل باسكيات.

وبالرغم من أن هيكل الديناصور من أغرب الأشياء التي تباع في المزادات، إلا أن هناك أشياء أخرى بيعت بالفعل وحققت ملايين، وفقا لموقع "برايت سايد".

قرر الرسام جاستن جيجناك إثبات أن تصميم العبوة مهمة للغاية عند اتخاذ قرار شراء شيء ما، لذلك بدأ في بيع مكعبات القمامة داخل عبوات مقابل 10 دولارات.

وأحب عشاق الفن هذه الفكرة لدرجة أن سعر هذه الهدايا التذكارية زاد عشرة أضعاف، وأصبحت حاليا تباع بـ100 دولار.

في عام 1977، باع المساعدون الأذكياء لإلفيس بريسلي كوبًا من الماء الذي لم يشربه بالكامل مقابل 455 دولارًا، في ولاية كارولينا الشمالية بعد إحدى حفلاته الموسيقية.

في إحدى المقابلات بالمحطة الإذاعية "Z-100" مع جاستر تيمبرليك، تم تقديم الإفطار له وهو عبارة عن شريحتين من الخبز المحمص الفرنسي، وتم بيع بقايا طعام الإفطار في مزاد علني مقابل 1025 دولارا.

 شركة نوتيلا بالولايات المتحدة الأمريكية الشهيرة تثير الجدل والبلبلة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، منذ قليل، بتهمة استخدام طفلتيهما فى الفيديوهات الخاصة بهما، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.

أرباح أحمد حسن من قناته على يوتيوب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل