المحتوى الرئيسى

خالد جلال: كارتيرون افتقد الذكاء في رحيله عن الزمالك ويجب محاسبته

09/17 12:09

باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك

علق خالد جلال المدير الفني السابق لنادي مصر، أنه يجب محاسبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حتى لا يسير على خطاه مدربين آخرين ويتركون فرقهم في منتصف الموسم.

وقال جلال، خلال تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت إف إم: "كارتيرون مدرب ذكي وظهر ذلك طوال فترة قيادته للزمالك، ولكنه افتقد للذكاء في ملف رحيله عن الزمالك وانتقاله لتدريب التعاون السعودي، لأنه ترك الزمالك قبل مواجهة هامة مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "لا أعلم من يملك حساب كارتيرون بعد رحيله عن الدوري المصري، ولكن لابد من وجود لوائح تكون صارمة حتى لا يتكرر هذا المشهد مرة آخرى".

وتحدث جلال عن كواليس رحيله عن تدريب نادي مصر قائلا: "حاولت إنقاذ الفريق رغم تسلم المهمة وهو متذيل لجدول ترتيب الدوري، ولكن واجهتنا ظروف صعبة أهمها تقنية الفيديو التي لم تنصف الفريق في الكثير من القرارات".

واستقر نادي مصر على تعيين طارق عبدالله مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق، بعد رحيل الأخير عن النادي بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مشهور أحمد المشرف العام على الكرة بنادي مصر لـ "الوطن سبورت": "أن المفاوضات انتهت مع طارق عبدالله من أجل تولي قيادة الفريق فنيا، خلفا لخالد جلال بشكل رسمي، واستكمال مهمة الفريق في مسابقة الدوري خلال الجولات المقبلة".

وأضاف: "طارق عبدالله سيتواجد بجهازه كاملا، وسيتواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة طنطا في الدوري العام".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل