المحتوى الرئيسى

بعد انتقاد ملابسها.. بسمة وهبة: 'أي حد هيقل أدبه هامسح بيه بلاط الأرض'

09/17 12:07

عبرت الاعلامية المصرية بسمة وهبة عن غضبها من بعض متابعيها بسبب انتقادهم لملابسها، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستجرام".

وقالت "وهبة": "أي حد حيقل ادبه حامسح بيه بلاط الارض.. انا عندي 99٪؜ من الفانز بتوعي ناس محترمين والاخ قليل الادب اللي بعتلي النهاردة وعارف نفسه ان شاء الله يا ابني ما اتمنالك اللي عندي عندك بس أنا حقولك ان شاء الله اللي عندي يبقى عندك فتحس فتعرف فتتفهم ياللي ما عندك دم ياللي مش محترم ياللي أهلك ما عرفوش يربوك".

وتابعت: "اي حد حيغلط فيه حاغلط فيه مش معنى إننا شخصيات عامة يبقى نسكت على الإهانة لو اي واحد او واحدة فيكم ماشي في الشارع وحد هزقه او كلمه مش هيسكتله مفيش حاجة اسمها أنا شخصية عامة فاسكت على الإهانة.. أي حد هيقل أدبه همسح بيه بلاط الأرض".

وأردفت: "هو أنا لازم اتمرمغ في الأرض علشان تعرفوا إني عيانة ويتعالج، أنا واحدة بتقابل أي إبتلاء بالحمد لله، وبقوى وبقول يانا يا هو".

واختتمت الإعلامية بسمة وهبة حديثها بسب بعض المتابعين لديها على انستجرام.

View this post on Instagram

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل