المحتوى الرئيسى

أحمد حسن وزينب أمام جهات التحقيق لليوم الثاني لتحديد مصيرهما

09/17 12:02

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن جهات التحقيق ستحدد مصير أحمد حسن وزوجته زينب بعد ورود تحريات المباحث بشأن واقعة نشر فيديوهات لهما في أثناء ترويعهما لطفلتهما التي تبلغ من العمر عامين.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، أمس، بحجز المتهمين لمدة 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

"الاتجار في البشر، ونشر فيديوهات مسيئة، واستغلال طفلة بشكل سيئ، وتعريض حياتها للخطر والتربح"، ملخص تهم نسبتها النيابة العامة إلى اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب في البلاغ المقدم من القومي للأمومة والطفولة ضدهما لاستغلال ابنتهما في صناعة، ونشر فيديوهات مسيئة بقصد التربح، وتحقيق نسب مشاهدة عالية على موقع تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي.

ونفى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ما نسبته النيابة العامة لهما من تهم، وقالا: "بنحب ولادنا أوي وبنخاف عليهم من أي شيء يؤذيهم وإحنا كنا بنهزر مع بنتنا في الفيديو وجميع المتابعين متفهمين قصدنا كويس، والموضوع الغرض منه الترفيه والضحك مع الناس".

كان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أعلن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأضاف المجلس أن وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي، بخط نجدة الطفل 16000، رصدت الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلبا في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفس الطفلة، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل