المحتوى الرئيسى

بنك مصر يتيح القرض الشخصى للعملاء حتى 1.5 مليون جنيه بسداد لمدة 10 سنوات - أموال الغد

09/17 11:57

5bfb' rel='nofollow' href="https://amwalalghad.com/" itemprop="url" rel="home"> أموال الغد - مجلة أموال الغد الاقتصادية

يقدم بنك مصر القرض الشخصى لعملائه حتى 1.5 مليون جنيه كأعلي قيمة للقرض و نحو 500 ألف جنيه للقطاع الخاص بضمان خطاب تحويل المرتب من الجهة.

ويتيح بنك مصرأطول مدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام في حالة تحويل المرتب و8 سنوات في حالة تحويل القسط فقط (5 سنوات للعاملين بالقطاع الخاص والاستثماري وقد تصل إلى 8 سنوات في بعض فئات القطاع الخاص).

ويقدم بنك مصر من خلال القرض وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلي ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل مع إمكانية شراء قروض البنوك الأخرى ، وإعفاء من مصاريف فتح الحساب.

ويتطلب البنك عدة مستندات منها شهادة حديثة بمفردات الراتب لم يمر عليها شهرين، وطلب الحصول على القرض ، وصورة بطاقة رقم قومي سارية وإيصال مرافق حديث لمر يمر عليه 3 شهور ،خطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من البنك.

كما يقدم بنك مصر منتج القرض الشخصى لأصحاب المعاشات وتصل أعلي قيمة قرض تصل الى 500 الف جنيه، وبمدة تقسيط تصل الى 8 سنوات لصاحب المعاش الاصلي ، و 7 سنوات للمستفيد من المعاش.

ويتيح القرض وثيقة تامين مجانية على الحياة، ولا يشترط وجود ضامن للعميل.

ويشترط بنك مصر مستندات منها طلب الحصول على القرض، وصورة بطاقة الرقم القومي ،بيان المعاش المعتمد من جهة التحويل، وإيصال مرافق حديث.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

«المستقبل للتنمية» تتعاقد مع «نيو كايرو» لتنفيذ محطة وقود بالمرحلة الثالثة بمشروع «مستقبل سيتي»

Next Post

«الأوروبي لإعادة الإعمار» يطالب رعاة بورصة النيل باستيفاء متطلبات القيد لدى البنك

البنك المركزي يقرر استمرار إلغاء عمولات السحب من ماكينات…

البنك المركزي المصري ينفي عودة عمولات السحب من ماكينات…

أعلى فائدة على شهادات الإدخار في البنوك المصرية.. تعرف على…

الحد الأدنى لفتح حساب توفير بـ 10 بنوك بالسوق المصرية ..…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق مؤتمر مستقبل التجارة البينية الإفريقية بين الواقع…

«رجال الأعمال المصريين» تنظم ملتقى استثمار رقمي مشترك مع…

«المصرية اللبنانية» تنظم ندوة «صندوق مصر السيادي.. اكتشاف…

«إكسبولينك» تنظم أول نسخة افتراضية للمعرض الدولي للحاصلات…

خدمات بنكية

بنك مصر يتيح القرض الشخصى للعملاء حتى 1.5 مليون جنيه بسداد…

أسعار العملات اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 في البنوك المصرية

سعر اليورو اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 في البنوك المصرية

بورصة السلع

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل