المحتوى الرئيسى

عاجل.. شوبير: 3 أجانب في الأهلي مهددين بالرحيل

09/17 11:55

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأهلي يقوم بالفعل بالتفاوض مع عدة لاعبين أجانب خلال الفترة الحالية.

وأوضح "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن هناك اتصالات بالفعل، مع الثنائي، الجزائري يوسف البلايلي، والمغربي بدر بانون، بالإضافة إلى ثنائي أجنبي آخر.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن هناك ثلاثة لاعبين محترفين مهددين بالرحيل، ولم يكشف "شوبير" عن أسماء الثلاثي، لكنه أكد أن أحدهم معار، وقد يستمر خارج النادي، بالإضافة إلى لاعب محترف داخل الفريق حاليا معروف أنه سيرحل، بالإضافة لمحترف آخر، سيتم منحه فرصة أخيرة لاستعادة مستواه.

وأعلن أحمد شوبير، انتظام حسين الشحات في تدريبات الفريق الأحمر بالكامل، مؤكدا أنه أحد أهم لاعبي الأهلي الفترة المقبلة، لأنه مفتاح لعب كبير، حسب وصفه.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن محمد محمود خاض تدريبات منفردة قوية، لكنه لم يعد للتدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن الآلام التي يشعر بها قد اختفت تماما، بينما عاد كريم نيدفيد وخضع لتدريب مائي بالأمس، مشيرا إلى أنه يقاتل من أجل التغلب على إصابته والعودة من جديد.

ويلتقي الأهلي ومصر المقاصة، في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، بعد غد السبت، على ستاد القاهرة، ويحتاج المارد الأحمر إلى نقطتين فقط لحسم لقب الدوري للمرة 42 في تاريخ القلعة الحمراء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل