المحتوى الرئيسى

الأهلي يفاجئ دي سوزا بقرار صادم | سعودى سبورت

09/17 11:47

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رفض إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالنجم البرازيلي جوزيف دي سوزا كخطوة احترازية لضمان حقها في انتقال لاعب الوسط إلى بشكتاش التركي. 

فسخ جوزيف دي سوزا، عقده مع الأهلي، من طرف واحد، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بثلاثة أشهر من عقد. 

وفي سياق متصل، نجح فريق بشيكتاش في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، لمدة موسمين ، مقابل 1.6 مليون يورو سنويا.

وفقا لصحيفة الاقتصادية، فأن الأهلي لم يفسخ عقد دي سوزا، بل طلب اللاعب البرازيلي ووكيل أعماله فسخ العقد، لكن لم تتم الموافقة على هذه الخطوة، من جانب إدارة مؤمنة.

وأضافت ذات الصحيفة، أن اللاعب وقع عقدا مع ناد آخر دون أن يحصل على موافقة إدارة الأهلي، التي بدورها رفعت ضده دعوى قضائية لـ "فيفا"، وأرفقتها بكل المستندات والمحادثات التي دارت مع اللاعب. 

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل