المحتوى الرئيسى

«الهجرة» تنظم للوفد الشبابي زيارة لإحدى القواعد الجوية.. ومعايشة ليوم في حياة طيار | المصري اليوم

09/17 12:19

في إطار مبادرة «شباب الدارسين بالخارج» التي أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وبحضور السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الهجرة، نظمت وزارة الهجرة بالتعاون مع وزارة الدفاع بزيارة إلى إحدى القواعد الجوية لوفد شبابى من الدارسين بالخارج، المتواجدين في مصر حاليًا لتحقيق معايشة ليوم في حياة طيار.

وزيرة الهجرة تشكر وزيري الصحة والطيران لإعلان تيسيرات جديدة للقادمين من الخارج

وزيرة الهجرة تلتقي بضباط القوات المسلحة المرشحين للعمل بالتمثيل الدبلوماسي العسكري

وزيرة الهجرة تستقبل سفير العراق في مصر لبحث التعاون المشترك في ملف المهاجرين

وتضمنت الزيارة عرضًا توضيحيًا للقاعدة، مع تقديم شرح واف عما وصلت إليه قواتنا الجوية من استعداد قتالي عالي ومهارة في استخدام أحدث وسائل الطيران العسكري ونظم القيادة.

وتضمنت الزيارة أيضًا مشاهدة استعراض لعدد من أحدث الطائرات العسكرية المنضمة لقواتنا وكيفية إقلاعها وهبوطها، ومحاكاة يوم عملى في حياة الطيار المقاتل والمهندسين والفنيين المقاتلين الذين يتمتعون بقدرة فائقة على استخدام هذه الطائرات الحربية باختلاف أنواعها فصنعوا بها البطولات.

ووجهت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم الشكر للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، على الدعم الدائم لأنشطة الوزارة، موضحة أن زيارة قاعدة جوية في هذا التوقيت تستهدف تعريف شبابنا الدارسين بالخارج بما وصلت إليه الكفاءة القتالية لأبناء القوات المسلحة المصرية خاصة في ظل التحديات التي تواجه الدولة، إضافة إلى حربنا الحالية ضد الإرهاب الغاشم، مؤكدة أن جيش مصر هو جيش العزة والكرامة وهم حماة هذا الوطن من قوى الشر والظلام وحائط الصد ضد المؤامرات التي تحاك له.

وأضافت وزيرة الهجرة أن شبابنا الدارسين في الخارج، يضطلعون بمسئولية كبيرة تجاه وطنهم الأم مصر، وهى تفنيد كافة الشائعات التي يتم الترويج لها وتداولها بالخارج، وذلك لأنهم يمثلون الدبلوماسية الشعبية والقوة الناعمة في دعم بلدهم وقضاياها خارجيًا، بما يعود عليها بالنفع والتقدم والرقى .

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل