المحتوى الرئيسى

الجيش الأفغاني يتسلم 4 طائرات مقاتلة من أمريكا

09/17 11:44

قال وزير الدفاع الأفغاني أسد الله خالد، اليوم الخميس، إن الجيش الأفغاني لن يسمح بإتمام اتفاق سلام يقوض ما تم تحقيقه من إنجازات خلال العقدين الماضيين، وذلك في إطار مراسم تسلم القوات الأفغانية 4 طائرات مقاتلة من طراز "سوبر توكانو A-29" من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع وزير الدفاع الأفغاني حسبما نقلت قناة "طلوع" الأفغانية، "أن الجيش سيدافع عن المفاوضات الداخلية الأفغانية مع الحفاظ على ما تم إنجازه وأن الهدف هو تحقيق سلام مستدام في البلاد، مضيفا أن الأعداء لا يحققون شيئا من وراء تزايد القتال مع استمرار المفاوضات في الدوحة إلا حصد المزيد من الأرواح".

وأضاف " خالد " أن البلاد شهدت العديد من الإنجازات خلال العقدين الماضيين، بمجالات التعليم وحقوق المرأة وحرية الإعلام وهي أمور لن يسمح الجيش الأفغاني بأي اتفاق يقوضها.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل