المحتوى الرئيسى

وكيل «صحة السويس» يفاجئ المستشفى العام لمتابعه سير العمل | المصري اليوم

09/17 11:44

قام الدكتور أحمد البرعي وكيل وزاره الصحه بالسويس، ليله أمس الأربعاء، حوالى الساعه الحاديه عشر مساء، بالمرور المفاجئ على طوارئ المستشفى العام لمتابعه سير العمل والتأكد من التزام الفريق الطبى بالمستشفى بالتواجد والالتزام بالنوبتجيات لتقديم خدمه مناسبه في الوقت المناسب، وذلك لأهميه أقسام الطوارئ بالنسبه للمرضى .

وقام الدكتور أحمد البرعي، بمناقشه الأطباء المتواجدين بقسمي الجراحه والعظام، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، واستمع إلى بعض المشكلات الخاصه بالفريق الطبي، وأكد على الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازيه وارتداء الواقيات الشخصيه عن التعامل مع الحالات للحفاظ على سلامتهم الشخصيه وسلامه المرضى في ظل جائحه فيروس كورونا المستجد والالتزام بالتعقيم والتطهير داخل القسم .

وفي نهايه الجوله أكد «البرعي»، على أن الهدف الأول من الخدمه الطبيه هي المريض وسلامته وراحته وحل جميع مشكلاته الصحيه وتقديم الخدمه الطبيه وفقاً لمعايير الجوده ومكافحه العدوى، مؤكدا على حسن معامله المرضى .

وكيل وزارة الصحة بالسويس يجتمع مع مديري الإدارات لعرض الإنجازات

وكيل وزارة الصحة بالسويس يبحث تقارير مكافحة العدوى بالمستشفيات

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل