المحتوى الرئيسى

زحام شديد أمام محكمة شبين الكوم في أول أيام التقديم لانتخابات مجلس النواب (صور) | المصري اليوم

09/17 11:34

شهد محيط محكمة شبين الكوم الكلية بمحافظة المنوفية، زحامًا غير مسبوقًا وتجمهر عدد من المرشحين المحتملين لمجلس النواب وأنصارهم، وذلك بالتزامن مع انطلاق اليوم الأول لفتح باب تلقي طلبات المرشحين لمجلس النواب عن محافظة المنوفية.

ودفعت مديرية أمن المنوفية برئاسة اللواء أحمد فاروق القرن مدير الأمن، بعدد من رجالها وقواتها لمحاولة تنظيم الزحام، خاصةً وأن الأعداد تسببت في غلق الشوارع المؤدية لمحيط المحكمة، دون وجود لأية إجراءات احترازية أو وقائية من جانب المرشحين وأنصارهم المتواجدين بمحيط المحكمة.

فيما اتخذت المحكمة كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد، وذلك بدءً من دخول المرشح من بوابة المحكمة وحتى الوصول إلى القاعة التي سيتم فيها استقبال أوراق ترشحه، وذلك بالتشديد على ضرورة ارتداء الكمامة الواقية وقياس درجات الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة، مع وضع علامات إرشادية بدايةً من دخول المبنى وحتى الوصول إلى قاعات الانتظار.

ويتولى موظفو المحكمة منح المرشح رقمًا ويلتزم به داخل القاعة من خلال أدوار مُحددة، منعًا للتكدس والزحام، وضرورة أن يلتزم كل مرشحًا بدوره حتى نهاية استكمال تلقي الطلبات.

يذكر أن قام عدد من أنصار المرشحين بالمبيت أمام مبنى محكمة شبين الكوم بالمنوفية، وذلك لضمان دخول مرشحيهم في المقدمة من أجل الحصول على الأرقام الأولى في كشف المرشحين.

«تعليم المنوفية» تعلن أيام الحضور لطلبة الدمج والتربية الخاصة للعام الدراسي الجديد

الانتهاء من إصلاح كسر في خط المياه الرئيسي بتلا

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل