المحتوى الرئيسى

عاجل.. الأهلي ردا على تركي آل الشيخ: الإصابات ليس لها علاقة بالتتش

09/17 11:33

سعد سمير بعد إصابته مع الأهلي

تحدث مصدر مطلع بالنادي الأهلي، عن الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية، وتسببت في غياب عدد كبير من اللاعبين.

وقال مصدر داخل النادي، إن مجلس الإدارة وقع عقدًا في يناير 2019 مع مجموعة طب الطبية للحلول الطبية للاتفاق على شراء الجهاز العالمي «كرايو»، وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.

ويعد جهاز «كرايو» الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.

وأضاف المصدر، أنه تم تطوير غرف الملابس وشراء أجهزة استشفاء جديدة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى محمود الخطيب افتتح غرف خلع الملابس الجديدة في أغسطس 2019، بجانب قاعة اجتماعات تم تصميمها على أعلى مستوى، بالإضافة إلى غرفتين لخلع الملابس، بجانب عدد من العيادات، وغرف الاستشفاء، التي تضم أحدث أجهزة التأهيل والاستشفاء، وذلك في إطار خطة تجهيز اللاعبين للمباريات والبطولات المختلفة، بالإضافة إلى "الجيم" الذي تم تزويده بأحدث المعدات الرياضية والبدنية المتميزة التي تليق بالنادي الأهلي.

وأوضح المصدر، أن فيما يتعلق بإصابات اللاعبين الموجودة حاليًا داخل الفريق، هي إصابات مباشرة، فعلى سبيل المثال الرباعي سعد سمير ومحمد محمود ومحمود متولي وحمدي فتحي العائد من الإصابة، ليس لها علاقة بسوء ملعب مختار التتش.

وشرح المصدر، سعد سمير على سبيل الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، في بطولة أفريقيا الحالية، حيث غادر سعد سمير مباراة بلاتينيوم التي أقيمت على استاد السلام مبكرا بسبب الإصابة.

وعن إصابة حمدي فتحي، أوضح أنها كانت في معسكر المنتخب الوطني الذي كان يستعد لبدء تصفيات أمم أفريقيا، ولم تكن في الأهلي، وإصابة محمود متولي بقطع جزئي وجذع في الرباط الصليبي، كانت في مباراة أسوان، وأقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدورى الممتاز.

وعن محمد محمود أوضح المصدر، أن الإصابة الأولى لمحمد محمود كانت في مباراة سموحة بالدوري الموسم الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وهي إصابة مباشرة أيضا، قبل أن تعاوده الإصابة مرة آخرى بعد أيام قليلة من تعافيه من الجراحة الأولى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل