المحتوى الرئيسى

شوبير: كارتيرون لن يكمل عقده مع التعاون.. وقد يعود للزمالك

09/17 11:25

باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي، وعرض أحد أندية المغرب لضم حميد أحداد لاعب الزمالك المُعار إلى الرجاء المغربي.

وأعلن "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن مدة عقد "كارتيرون" مع التعاون تبلغ موسمين، معلنا التحدي أنه لن يكمل تلك المدة بالفريق السعودي.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه لا يستبعد عودة المدرب الفرنسي يوما ما إلى الزمالك، لكنه لن يحقق النجاح في التعاون السعودي.

وفي سياق مختلف، كشف أحمد شوبير، أن نادي الزمالك تلقى عرضا من فريق شباب المحمدية، قيمته 550 ألف دولار، من أجل ضم حميد أحداد.

ويلعب "أحداد" حتى نهاية الموسم الجاري مُعارا في صفوف الرجاء المغربي، ولن يتمكن من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريقه الأصلي الزمالك.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على عرض رئيس نادي شباب المحمدية هشام آيت منا، باستضافة فريق الزمالك، خلال تواجده في المغرب لمواجهة الرجاء، فى المباراة المقرر لها يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب في مصر يوم 24 من الشهر ذاته.

ويسعى رئيس شباب المحمدية إلى إقامة علاقات طيبة مع الزمالك للتعاون المشترك في المستقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل