المحتوى الرئيسى

قبل لقاء الحسم.. تفاصيل رسائل كبار الأهلي للاعبين

09/17 11:22

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكبار، على عقد جلسات مع باقي اللاعبين قبل ساعات من مواجهة مصر للمقاصة المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يحتاج المارد الأحمر للفوز على المقاصة لحسم بطولة الدوري 42 في تاريخه بعد القوط في فخ التعادل مع الاتحاد السكندري.

وشهدت الساعات الماضية داخل غرف ملابس الأهلي جلسات بين لاعبي الفريق الكبار محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان وعمرو السولية مع زملائهم، من أجل التركيز في المباراة المقبلة، وحسم اللقب رسميا بالفوز على الماصة.

وشدد كبار لاعبي الأهلي على زملائهم أن عليهم مصالحة جماهيرهم أمام مصر للمقاصة، وحسم بطولة الدوري بشكل رسمي، لإزالة الضغوط والتفرغ لبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل كامل.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل