المحتوى الرئيسى

100 مرشح محتمل لمجلس النواب خضعوا للكشف الطبي بالاسماعيلية | المصري اليوم

09/17 11:21

أعلن الدكتور السيد عبدالجواد، مدير مستشفى الإسماعيلية العام، أن عدد من تقدم لتوقيع الكشف الطبى وخضعوا للفحوصات الطبية المختلفة من المرشحين المحتملين للبرلمان بلغ 100 مرشح.

زحام وإغماءات.. مواطنون يستغيثون بوزير الداخلية بسبب مركز إصدار بطاقات الاسماعيلية

وزيرة الصحة: تسجيل 900 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالإسماعيلية

تنفيذ 180 مشروعًا.. رئيس الوزراء يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالإسماعيلية

وأوضح أنه تم تخصيص مقر خاص بإدارة المستشفى بقسم العيادات لتوقيع الكشف على الراغبين فى الترشح للبرلمان بمدخل خاص من خارج المستشفى لتسهيل مهمتم وإنجازها بسرعة وفقا لتعليمات دكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية.

وكشف عبدالجواد تفاصيل الإجراءات الوقائية للوقاية من كورونا لافتا الى انه لا يسمح لأى مرشح محتمل بالدخول دون ارتداء الكمامة ويتم توقيع الكشف الطبى المتكامل عليه سواء نفسيا او عضويا من كافة التخصصات

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل