المحتوى الرئيسى

”محقق بطولات أكتر من ناديك”.. أمير مرتضى منصور يهاجم رئيس التعاون السعودي | الرياضة | جريدة الطريق

09/17 11:19

شن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي.

وكان التعاون السعودي قد أعلن عن الاتفاق مع الفرنس باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، على قيادة الفريق لمدة موسمين.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عمري 34 عام وحققت خمس بطولات في 18 شهرا مع الزمالك اكتر من بطولات ناديك على مدار تاريخه".

وأثار رئيس التعاون جدلًا كبيرًا أمس، بعدما كتب عبر حسابه على تويتر: "هذا التعاون يا سادة.. اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم"، وذلك عقب إعلان التعاقد مع باتريس كارتيرون.

مرتضى منصور يفتح النار على رئيس التعاون

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد فتح النار على محمد القاسم رئيس التعاون، بعد إعلان التعاقد مع المدرب الفرنسي.

وقال في مداخلة على قناة "صدى البلد": "العلاقات جيدة بيننا وبين الأندية السعودية، ولا يجوز أن تفسد بسبب القرصنة، كارتيرون جدد مع الفريق بناءا على رغبته وقت أزمة كورونا، ولا يصح أن نكون مقبلين على بطولة هامة ويخبرنا بأنه يريد الرحيل".

وواصل: "كارتيرون كذب على المصريين، لأنه قال أن نفسيته تعبانه ويريد السفر، وأقول لرئيس التعاون لا يصح أن تخسر 50 مليون مصري من أجل مدرب، الاحتراف ليس كزوجة تتزوجها وتصرف عليها وتشتري لها سيارة وأخيرا تقول لك طلقني لأن هناك أحد سيدفع أكثر".

وأكمل: "رئيس نادي التعاون كان قد طلب مصطفى فتحي، وحضر إلى منزلي في مارينا وأنا وافقت والعلاقات كانت جيدة، ولكن الآن رئيس التعاون يريد تخريب الزمالك".

وأردف: "كارتيرون أول أمس كان سعيد ولكن الفلوس أغرته تماما، وأنا أخاطب المسؤولين في السعودية هل هذا يرضي وزير الرياضة السعودي؟ نادي الزمالك ليس مركز شباب بل يشجعه الملايين".

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل