المحتوى الرئيسى

موظف يجمع 2850 جنيها من فاعل خير لإجراء الكشف الطبي للترشح للنواب

09/17 11:17

أيام قليلة وينطلق الماراثون الانتخابي لمجلس النواب بمحافظات مصر، وبدأت الدعاية الانتخابية بمحافظة البحيرة مبكرا على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عدد كبير جدًا من المواطنين ترشحهم للانتخابات.

ودعا المرشحون المحتملون أنصارهم لتأيدهم على الصفحات والجروبات الخاصة بهم، في الوقت الذي التزم فيه النواب السابقين الصمت، واكتفوا بإعلانهم خوض الانتخابات داخل الأحزاب التابعين لها.

ومع العدد الكبير لمرشحي مجلس النواب بالبحيرة، ظهرت حالات فردية كسرت المألوف خلال التقدم للترشح، حيث أعلن أنصار أحد المرشحين عن تلقي تبرعات مالية لدفع قيمة رسوم الكشف الطبي له، عبر صفحتهم على موقع "فيسبوك".

وظهر المرشح المحتمل ومعه أحد أنصاره يطلب التبرع لاستكمال أوراق الترشح لمجلس النواب، قائلا: "إن المرشح فوجىء بقيمة الرسوم المرتفعة ولم يكن يضع في حساباته أن يدفع هذا المبلغ، ومن منطلق حرصنا على خوضه الانتخابات، قررنا جمع تبرعات لاستكمال أوراق الترشح، لاسيما قيمة رسوم الكشف الطبي".

"هانت يا جماعة.. بس واقفين على رسوم الكشف الطبي"، تدوينة نشرها محمد عتمان، محام، عبر صفحته على "فيسبوك"، وإلى جواره المرشح المحتمل عن دائرة دمنهور "أحمد الصاوي"، معلنًا عن حاجته لقيمة رسوم الكشف الطبي، لاستكمال أوراق الترشح الخاصة بالمذكور، وانهالت التعليقات المتباينة عبر الصفحة، منهم الذي سخر من فكرة التبرع، ومنهم من أعلن دعمه والتبرع للمرشح.

وكانت الردود الساخرة هي الأكثر على المنشور، حيث استفسر أحد المعلقين عن جدية الخبر، وهو ما أكده "عتمان" معللا "عاوزين فلوس".

فيما استنكر العشرات خوض الانتخابات بهذه الطريقة، مؤكدين أن عضوية مجلس النواب تحتاج إلى جهد شخصي ومادي لخوض الانتخابات.

وكتب "عتمان" منشورا عقب الأول بساعات، يؤكد فيه إن أحد فاعلي الخير تبرع بالمبلغ المطلوب "خلاص يا جماعة.. قضيت الحمد لله، وقام فاعل خير بدفع المبلغ"، الأمر الذي زاد من التعليقات المستنكرة للفكرة، واستطاع المرشح المحتمل جمع 2850 جنيها قيمة الكشف الطبي للترشح للبرلمان.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل